الرميحي: خليجي 24 في موعده بأقل عدد ممكن من المنتخبات

الدوحة- توووفه

قال جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية اليوم الخميس في الدوحة: “اجتماع الجمعية العمومية أسفر عن اعتماد اللجان القضائية، وأرجأ النظر في التعديلات المقترحة على اللوائح إلى الاجتماع القادم الذي سيعقد على هامش بطولة كأس الخليج التي ستقام في الدوحة في موعدها لإجراء مزيد من الدراسة عليها.

وأكد الرميحي على أن بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين ” خليجي24″ ستقام في موعدها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من السابع والعشرين من نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر من العام الحالي وبأقل عدد من المنتخبات حتى لو قل العدد عما هو عليه حاليًّا.

وأشار الرميحي إلى أن الباب مفتوح أمام الاتحاد السعودي، والإماراتي، والبحريني، للمشاركة حتى قبل موعد إجراء القرعة المتوقعة في أكتوبر المقبل.

وعن الملاعب التي ستستضيف البطولة أشار الرميحي إلى أن الجهات المعنية في الدولة المستضيفة قطر ستحدد الملاعب التي ستقام عليها البطولة في وقت لاحق.

وكان اجتماع الجمعية الاستثنائية عقد برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وقد حضر الاجتماع الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، وجاسم الرميحي الأمين العام وأحمد النعيمي الأمين العام المساعد.

سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
الدكتور جاسم الشكيلي

وممثلو اتحادات الدول الأعضاء من سلطنة عمان والكويت، والعراق، واليمن، وقطر. في حين استمر غياب الاتحاد السعودي والاتحاد الإماراتي والاتحاد القطري عن حضور اجتماعات الجمعية.

استمرار غياب الاتحاد السعودي والإماراتي والبحريني عن اجتماعات الجمعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى