العربي والغرافة يحققان الفوز في الدوري القطري

(د ب أ)- توووفه

تصدر العربي ترتيب الدوري القطري لكرة القدم، عقب فوزه الثمين (2-1) على ضيفه الشحانية، اليوم الخميس، في المرحلة الرابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز الغرافة (3-1) على ضيفه الأهلي.

وارتفع رصيد العربي إلى عشر نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على اقرب ملاحقيه الغرافة، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ظل الشحانية قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه خسارته الرابعة على التوالي.

وبادر العربي بالتسجيل مبكرا عن طريق لاعبه محمد صلاح النيل في الثواني الأولى من عمر المباراة، قبل أن يتعادل رامين رضائيان لمصلحة الشحانية في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، تقمص محمد صلاح النيل دور البطولة بعدما عاد لهز الشباك مجددا، عقب تسجيله هدف الفوز الثمين للعربي في الدقيقة 89، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

من جانبه، قلب الغرافة تأخره (0-1) أمام الأهلي إلى فوز ثمين (3-1)، ليحقق انتصاره الثالث في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي.

ورغم الفوز، ظل الغرافة في المركز الثاني برصيد عشر نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي، الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم، عند ست نقاط في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر الأهلي بالتسجيل عبر لاعبه عبدالرحمن مصطفى في الدقيقة 11، لكن سفيان هني أحرز هدف التعادل للغرافة في الدقيقة 47.

واضطر الأهلي للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه محمد عبدالناصر العباسي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 73.

واستغل الغرافة النقص العددي في صفوف منافسه بعدما أحرز لاعبه أحمد علاء الدين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 76 و77.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى