الأحد.. انطلاق مباريات الدور 16 في بطولة الزمالة لموظفي الصحة

توووفه – مسقط

تنطلق الأحد منافسات دور 16 الحاسم في البطولة الكروية للزمالة لموظفي وزارة الصحة للعام الحالي 2019 ، والتي ستقام على ملعب مجمع الحرس السلطاني العماني وبنظام خروج الفريق الخاسر.

حيث ستحسم المواجهات التي تنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي أو السلبي بركلات الجزاء الترجيحية مباشرة في هذا الدور دون خوض أوقات إضافية لحسم الفريق المتأهل للدور الثمانية القادم.

وسيفتتح فريقا مجمع السويق الصحي من المجموعة الأولى ومديرية صحية جنوب الباطنة من المجموعة السادسة مباريات هذا الدور الحاسم في الساعة السابعة مساء.

وفي نفس التوقيت يواجه حامل اللقب فريق مستشفى صحار من المجموعة الثانية فريق مجمع السيب التخصصي من المجموعة الرابعة.

في المباراة الثالثة التي ستنتطلق في الثامنة مساء يلاقي وصيف البطولة الماضية فريق مستشفى الرستاق من المجموعة الثالثة مجمع نزوى الصحي المتأهل من فرق المجموعة الثانية.

على الجانب الاخر سيواجه فريق المركز الوطني لطب وجراحة القلب من المجموعة الرابعة فريق مستشفى قريات من المجموعة الثالثة.

وسوف تستكمل مباريات هذا الدور بعد غد الاثنين من خلال إقامة أربع مواجهات حاسمة على نفس الملعب، حيث سيلاقي فريق المستشفى السلطاني من المجموعة الخامسة فريق مديرية صحية محافظة البريمي المتأهل من المجموعة السادسة، كما يواجه فريق مديرية صحية محافظة مسندم من المجموعة السادسة فريق مجمع المصنعة الصحي من المجموعة الخامسة.

في اللقاء الثالث سيلتقي فريقا مستشفى المسرة من المجموعة الثانية ومستشفى نزوى من المجموعة الأولى، وفي نفس التوقيت بالثامنة مساء يواجه فريق مستشفى عبري من الثالثة فريق مستشفى النهضة من فرق المجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى