بطولة دبي للتنس: تأهل أجوت وبويل لربع النهائي وسقوط مفاجئ لكولشرايبر

  •  (د ب أ)- توووفه

فجر لاعب التنس اليوناني المغمور ستيفانوس تستسيبس مفاجأة كبيرة وأطاح بالألماني فيليب كولشرايبر من بطولة دبي المفتوحة بالتغلب عليه 4 / 6 و6 / 3 و6 / 4 اليوم الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

وشق اللاعب اليوناني طريقه إلى دور لثمانية للبطولة على حساب كولشرايبر المصنف السادس للبطولة، ويلتقي في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الدور الثاني بين الهولندي روبن هاسه و التونسي مالك الجزيري.

وتغلب الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت على قوة الرياح وتأهل لدور الثمانية بالفوز على الفرنسي بيير هوج هربرت 6 / 4 و6 / 7 (2 / 7) و6 / 1 اليوم في مباراة أخرى بالدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

واستغرقت أجوت المصنف الثالث للبطولة نحو ساعتين ونصف الساعة للإطاحة بمنافسه الفرنسي وبلوغ دور الثمانية الذي يلتقي فيه الكرواتي بورنا تشوريتش الذي تغلب على الفرنسي الآخر بينوا بيير 6 / 1 و6 / 4 في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني للبطولة.

وشكل هوج هيربرت ، الذي عانى كثيرا لتحقيق الفوز على البرتغالي جواو سوزا في الدور الأول للبطولة ، إزعاجا شديدا لمنافسه الإسباني أجوت في مباراة اليوم ليحسم أجوت اللقاء لصالحه بصعوبة بالغة وإن شهدت المجموعة الثالثة الفاصلة سيطرة شبه مطلقة لأجوت.

وتأهل الياباني يوشي سوجايتا المصنف الثامن للبطولة إلى دور الثمانية بالتغلب على الألماني يان لينارد شتروف 7 / 6 (7 / 4) و6 / 4 ليلتقي في دور الثمانية اللاعب الفرنسي لوكاس بويل المصنف الثاني للبطولة الذي تغلب على الروسي كاران خاشانوف 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3 في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني للبطولة.

وثأر بويل بهذا الفوز لخسارته أمام خاشانوف في نهائي بطولة مارسيليا يوم الأحد الماضي.

وتأهل الروسي يفجيني دونسكوي ، الذي تغلب على السويسري روجيه فيدرر في نفس البطولة العام الماضي ، إلى دور الثمانية بالفوز على البوسني دامير جومور 6 / 1 و6 / 1 .

ويلتقي دونسكوي في دور الثمانية مع الصربي فيليب كراينوفيتش المصنف السابع للبطولة والذي تغلب على القبرصي ماركوس باجداتيس المشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) 7 / 6 (7 / 2) و6 / 4 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى