سانتوس لاجونا يتصدر الدوري المكسيكي 

(د ب أ)-توووفه

سجل المهاجم الأرجنتيني المخضرم فيكتور سوزا ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليون إلى الفوز الكبير 4-2 على مضيفه نيكاكسا مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في المرحلة العاشرة من الدوري المكسيكي التي شهدت أيضا فوز سانتوس لاجونا على مضيفه أتلتيكو سان لويس 3-2 ومونتيري على بويبلا بنفس النتيجة وباتشوكا على تيخوانا 4-1.

ورفع ليون رصيده إلى 18 نقطة وانتزع المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام مونتيري ونيكاكسا.

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فيكتور سوزا في الدقيقة 19 ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58.

ورد نيكاكسا بهدفين متتاليين سجلهما خيسوس ريكاردو أنجولو وماورو كويروجا في الدقيقتين 67 و69.

ولكن ليون انتزع الفوز في الوقت القاتل بفضل هدفين سجلهما آنخل مينا وفيكتور سوزا في الدقيقتين 90 والدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وواصل المهاجم الأوروجوياني برايان لوزانو ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفين ليقود سانتوس لاجونا إلى فوز ثمين 3-2 على مضيفه أتلتيكو سان لويس ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتصدر جدول المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد سان لويس عند 14 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح خوليو فورش التسجيل في المباراة بالهدف الأول للاجونا في الدقيقة السابعة وتعادل نيكولاس إيبانيز في الدقيقة 13 ثم أعاد لوزانو التقدم للاجونا بهدف في الدقيقة 15 وتعادل سان لويس بهدف سجله آيان جونزاليس من ضربة جزاء في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني، سجل لوزانو الهدف الثاني له والثالث للاجونا في الدقيقة 63 لينتزع الفوز للضيوف.

ورفع فورش رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة قائمة هدافي البطولة حتى الآن بفارق هدف واحد أمام لوزانو.

وأحرز المدافع الأرجنتيني المخضرم نيكولاس سانشيز هدفين ليقود مونتيري للفوز على بويبلا 3-2 ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع حيث حقق الفوز بعد هزيمتين متتاليتين فيما تجمد رصيد بويبلا عند ست نقاط في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

وأنهى مونتيري الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما نيكولاس سانشيز وروجيلو فونيس موري في الدقيقتين 19 من ضربة جزاء و39.

وتعادل بويبلا في الشوط الثاني بهدفين سجلهما لوكاس كافاليني وبرايان أنجولو في الدقيقتين 54 و64 قبل أن يحرز سانشيز الهدف الثاني له وهو الثالث لمونتيري في الدقيقة 76 ليقوده إلى الفوز الثمين.

وسحق باتشوكا ضيفه تيخوانا بأربعة أهداف سجلها فرانكو خارا وروماريو إيبارا وفيكتور جوزمان وروبن سامبويزا في الدقائق التاسعة من ضربة جزاء و16 و28 و53 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله خوسيه ريفيرو في الدقيقة 77.

ورفع باتشوكا رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر وتجمد رصيد تيخوانا عند 11 نقطة وتراجع للمركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى