لوس أنجلس إف.سي يفلت من كمين تورونتو 

(د ب أ)-توووفه

أفلت فريق لوس أنجلس إف.سي من الهزيمة أمام ضيفه تورونتو وتعادل معه 1-1 مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفي مباريات اخرى، تغلب لوس أنجلس جالاكسي على إمباكت مونتريال 2-1 وهيوستن دينامو على أورلاندو سيتي 2-1 وكولورادو رابيدز على سبورتينج كانساس سيتي 3-2 وأتلانتا يونايتد على سان خوسيه إيرثكويكس 3-1.

بينما تعادل فانكوفر وايتكابس مع كولومبوس كرو 1-1 ونيو إنجلاند ريفولوشن مع ريال سولت ليك سلبيا وسينسيناتي مع شيكاغو فاير سلبيا.

ورفع لوس أنجلس إف.سي رصيده إلى 65 نقطة في صدارة منطقة الغرب، مقابل 46 نقطة لتورونتو في المركز الخامس بمجموعة الشرق.

وكادت المباراة ان تنتهي بفوز تورونتو بهدف سجله تسيوباسا مونتريال في الدقيقة 19 لكن كارلوس فيلا أدرك التعادل للوس أنجلس إف.سي من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

وتغلب لوس أنجلس جالاكسي على إمباكت مونتريال 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بمجموعة الغرب بينما تجمد رصيد مونتريال عند 37 نقطة في المركز التاسع بمجموعة الشرق.

وافتتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لجالاكسي في الدقيقة 31 ثم تعادل مونتريال عن طريق لاسي لابالاينن في الدقيقة 48 قبل أن يسجل أوريل أنتونا هدف الفوز 2-1 لجالاكسي في الدقيقة 50.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى