يورغن: تركيزنا منصب على مباراة النصر العماني

أبو ظبي-توووفه

قال المدرب الهولندي يورغن ستريبل مدرب فريق الجزيرة الإماراتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة التصر في إياب البطولة العربية:” خضنا خلال الفترة الماضية عدة مباريات منها مواجهة التصر العماني ضمن البطولة العربية، وحاليا نركز على مباراة الإياب بعدما كسبنا الذهاب، وتنتظرنا مباراة هامة أمام الوحدة يوم الجمعة ضمن منافسات الدوري”.

وأكد أن فريق النصر قدم مباراة جيدة خلال الشوط الثاني في مباراة الذهاب متوقعا صعوبة مباراة الإياب.

وحول وضع الفريق قال:” وضع الفريق معقد حتى الآن لأن فترة التحضير لم تكن بالجيدة بسبب غياب اللاعبين الدوليين والإصابات لذلك لسنا في أفضل حالة بدنية،أتمنى أن يقدم اللاعبون المستوى الأفضل وأن يصلوا إلى التجانس المطلوب فنيا، وفي نفس الوقت علينا أن نراعي الجانب البدني للاعبين حتى لا يتعرضون للإصابة”.

وقال المغربي مراد بتنا:” مباراة النصر ستكون قوية بالرغم من الأفضلية قي النتيجة بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف، مباراة الإياب ستكون صعبة ولاشك أن الهولندي يورغن ستريبل أخذ فكرة كبيرة عن المنافس الذي يملك إمكانيات بعد المشاهدة في مباراة الذهاب”.

مؤكدا على أن فريق الجزيرة يملك لاعبين على مستوى كبير، قادرين على تحقيق الانتصار وتقديم المستوى الأفضل، وكذلك خلال مباراة الوحدة يوم الجمعة القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى