بالميراس يواصل مطاردته لفلامنجو 

(د ب أ)-توووفه

واصل بالميراس انتصاراته المتتالية ومطاردته لفلامنجو على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه فورتاليزا اليوم الأحد، في المرحلة العشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز انترناسيونال على شابيكوينسي وألاجانو على سييارا بنفس النتيجة وتعادل فاسكو دا جاما مع أتلتيكو بارانينسي 1-1.

وتغلب بالميراس على مضيفه فورتاليزا بهدف نظيف سجله ويليان في الدقيقة 48 ليكون الفوز الرابع على التوالي لبالميراس الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط خلف فلامنجو فيما تجمد رصيد فورتاليزا عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وواصل انترناسيونال انتصاراته المتتالية في المسابقة وضاعف محنة شابيكوينسي بالتغلب عليه 1-0 في وقت سابق اليوم.

ورفع انترناسيونال رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة وتجمد رصيد شابيكوينسي عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل رودريجو ليندوسو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 86.

وفاز ألاجانو على سييارا بهدف نظيف سجله كارلينوس في الدقيقة 64 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتقدم للمركز السادس عشر وتجمد رصيد سييارا عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة مقابل تعادلين فقط في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وتعادل فاسكو دا جاما مع أتلتيكو بارانينسي بهدف سجله دانيلو بارسيلوس في الدقيقة 69 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله مادسون فيريرا في الدقيقة 49 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 27 نقطة لبارانينسي في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق