تأكد غياب نيمار عن مواجهة ريال مدريد

  •  (د ب أ)- توووفه

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء، أن نجمه نيمار دا سيلفا سيخضع إلى جراحة في بلاده البرازيل نهاية الأسبوع الجاري، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل ثلاثة أيام.

وبذلك، تأكد غياب نيمار عن المواجهة المرتقبة للفريق الفرنسي أمام ضيفه ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها نيمار عن إصابته بالتواء شديد في الكاحل، وكسر شعري في مشط القدم، خلال فوز سان جيرمان 3 / صفر على ضيفه أولمبيك مارسيليا ببطولة الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي.

وكان أوناي إيمري مدرب سان جيرمان قال الثلاثاء، إن التقارير التي أشارت إلى خضوع نيمار للجراحة “معلومات مغلوطة”.

وأوضح سان جيرمان أن قرار إجراء الجراحة تم اتخاذه بناء على مشاورات بين الطاقم الطبي للنادي الفرنسي ونظيره في المنتخب البرازيلي.

ويحلم سان جيرمان بتعويض خسارته 1 / 3 أمام الريال في ذهاب دوري الأبطال، حينما يستضيف الفريق الملكي في السادس من مارس في لقاء الإياب على ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية، أملا في حجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية للمسابقة القارية.

ومن المؤكد أن يشكل فشل الفريق في الاستمرار بدوري الأبطال ضربة موجعة لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

ويطمح الخليفي للفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ سان جيرمان، وهو ما دفعه للتعاقد مع نيمار في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو(274 مليون دولار) من برشلونة الإسباني، ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى