فالفيردي: لا نفكر في مواجهة أتلتيكو مدريد من الآن

  • (إفي) –  توووفه 

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الأربعاء، أنه “لن يفيد التركيز حاليا” في مباراة الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد في المرحلة الـ27 لليجا، إذا لم يفز الفريق بمباراة لاس بالماس، الخميس، في الجولة الـ26.

وخلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب “دي جران كناريا”، شدد فالفيردي على لاعبيه بضرورة التركيز فقط في مباراة الخميس، و نسيان مباراة الأتليتي، ملاحقه المباشر على الصدارة، على ملعب “الكامب نو”.

وأكد المدرب الباسكي “لن يفيد التركيز في مباراة الأحد إذا لم تفز غدا. تركيزنا الكامل على مباراة الغد. سنستعد لمباراة الأحد في موعدها”.

ورفض فالفيردي الإفصاح عن ملامح تشكيل البلاوجرانا وإذا ما كان سيتبع سياسة التدوير بين اللاعبين أم لا.

وأشار “سنرى ماذا سيحدث. في كل الأحوال، لقد خضنا مباراة في الليجا يوم السبت الماضي، ولهذا كان لدينا متسع من الوقت للتعافي. لا أريد التركيز في مباريات لم تأت بعد، لأن مثل هذه المباريات هامة للغاية”.

وقبل مواجهتهما الهامة يوم الأحد، أكد مدرب البرسا على بقاء حظوظ “الروخي بلانكوس” في التتويج باللقب حيث أن الفارق بينهما سبع نقاط.

وقال في هذا الصدد “بالطبع أتلتيكو سينافس حتى النهاية. كلانا يدرك أن اللقب لم يحسم بعد. ما زالت هناك مباريات كثيرة”.

وسيغيب عن الفريق الكتالوني خلال مباراة اليوم البرتغالي نيلسون سيميدو للإصابة وجوردي ألبا بداعي الإيقاف، بينما سيعود جيرارد بيكيه الذي أصيب خلال مباراة جيرونا الماضية بكدمة في الركبة.

وشدد: “(بيكيه) بحالة جيدة. لقد تدرب بالأمس بصورة طبيعية، تواجده أمر طبيعي عندما يكون لائقا. لم أكن أريد إخراجه ولكنه تعرض لكدمة قوية للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى