فوز وثلاث تعادلات في انطلاق دوري الأولى

توووفه : خليل التميمي

تصوير: حسين الغافري

انطلقت اليوم مسابقة دوري الدرجة الأولى بإقامة أربع مباريات في المجموعتين الأولى والثانية،حيث سجلت الجولة انتصارا واحدا كان من نصيب نادي الاتحاد على نادي صلالة بهدفين لهدف.

وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل، حيث خرج لقاء القمة بين نزوى وعبري بالتعادل السلبي، بينما انتهى لقاء البشائر مع سمائل ولقاء بوشر مع أهلي سداب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بداية قوية

في المجموعة الأولى حقق نادي الاتحاد الفوز على نادي صلالة في لقاء ديربي محافظة ظفار والذي أقيم بملعب نادي الاتحاد، وجاء الفوز بهدفين مقابل هدف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الاتحاد بهدف نظيف سجله عبدالمجيد شماس.

وفي الشوط الثاني كانت الإثارة واضحة من الفريقين، حيث أضاف اللاعب عبدالمجيد شماس الهدف الثاني لنادي الاتحاد، قبل أن يعود بدر نصيب ويقلص النتيجة بتسجيل هدف نادي صلالة الوحيد.

ورغم محاولة نادي صلالة تسجيل هدف التعادل إلا أن صلابة مدافعي نادي الاتحاد كانت حاضرة بالحفاظ على النتيجة ليحصد نادي الاتحاد أولى ثلاث نقاط له في بداية المشوار.

تعادل سلبي

وفي المجموعة الثانية انتهى لقاء القمة بين نادي نزوى وعبري بالتعادل السلبي والذي أقيم بضيافة نادي نزوى.

ورغم كوكبة النجوم في الفريقين والتي جاءت من انتدابات كبيرة بقيادة المدربين الوطنيين عبدالعزيز الريامي مدرب نادي نزوى ومجيد النزواني مدرب نادي عبري إلا أن الفريقين عجزا عن تسجيل الأهداف رغم الإثارة في اللقاء.

حيث ظهر الفريقان بمستوى كبير في اللقاء وتقاسما الإثارة، نزوى كان الأخطر في الشوط الأول، ولكن نادي عبري ظهر بقوة في الشوط الثاني بوجود الثنائي الخطير مصطفى كويات وديوب ولكن لم يستطيع أي فريق أن يسجل هدفا في المباراة.

وانتهى اللقاء بنتيجة سلبية، ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

سمائل والبشائر حبايب

وفي لقاء آخر في إطار المجموعة الثانية انتهى لقاء نادي سمائل المستضيف مع نادي البشائر الضيف بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

الشوط الأول انتهى بتقدم نادي سمائل بهدف نظيف سجله المحترف موجو الذي أرسل تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى البشائر.

ودخل نادي البشائر الشوط الثاني من أجل العودة في اللقاء ونشط الفريق بشكل أكثر وزحف نحو مرمى سمائل حتى جاءت إحدى الهجمات ليسجل من خلالها الفريق هدف التعادل عبر محترفه فادي، ليعود بنقطة واحدة من ملعب سمائل في بداية المشوار.

ديربي إيجابي

وانتهى لقاء ديربي محافظة مسقط والذي جمع نادي بوشر مع نادي أهلي سداب بالتعادل بهدف لكل منهما.

جاء ذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي بوشر في إطار المجموعة الأولى، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شهد اللقاء تحسنا وخاصة من جانب صاحب الأرض والجمهور نادي بوشر الذي افتتح التسجيل عبر لاعبه عدنان الرقادي.

وتمكن أهلي سداب من العودة في النتيجة عن طريق اللاعب خالد البطاشي بعد محاولات عدة.

واستمر اللقاء حتى نهايته بنتيجة التعادل 1-1، ليحصد كل فريق أولى نقاطه في المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق