سان جيرمان يتلقى صفعة من ريمس

(د ب أ)-توووفه

تلقى باريس سان جيرمان صفعة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الثانية في المسابقة هذا الموسم، بخسارته 0-2 أمام مضيفه ريمس اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز آنجيه على مضيفه تولوز 2-0، ومونبيلييه على ضيفه نيم 1-0، وميتز على مضيفه سانت إتيان بالنتيجة ذاتها، ونانت على ضيفه رين 2-0، وليل على ضيفه ستراسبورج بنفس النتيجة، وبوردو على مضيفه أميان 3-1، فيما تعادل بريست 2-2 مع ضيفه ليون.

ورغم الخسارة، بقي سان جيرمان في الصدارة برصيد 15 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه آنجيه، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ارتفع رصيد ريمس إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح حسان كامارا التسجيل لريمس في الدقيقة 29، قبل أن يطلق بولايي ديا رصاصة الرحمة على آمال سان جيرمان في التعادل بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، واصل آنجيه نتائجه الجيدة في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الخامس في المسابقة، إثر فوزه 2 -0 على مضيفه تولوز في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد آنجيه إلى 15 نقطة، ليحتل المركز الثاني، في حين تجمد رصيد تولوز عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وتقمص المغربي رشيد عليوي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدفي آنجيه في الدقيقتين 88 والخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى