فهود الخابورة تتأهب لبداية جديدة

توووفه- لؤي الكيومي

بعد فترة غياب عن المشاركة في المسابقات المحلية على مستوى الفريق الأول، يتأهب فهود الخابورة للإطلالة من جديد، في الموسم الجديد.

توووفه اقتربت من البيت الأصفر وتحاورت مع عضو مجلس الإدارة أحمد القطيطي، الذي تحدث عن تفاصيل متنوعة .. إليكم الجزء الأول:

واستهل القطيطي :”الاستعداد للموسم الجديد يجري على قدم وساق، وقد ارتأى مجلس الإدارة الاعتماد على أبناء الولاية أولا، وتصعيد بعض اللاعبين من الفريق الأولمبي، بالإضافة إلى اختيار المميزين من بطولات الفرق الأهلية”..

وتابع:” وعلى صعيد الجهاز الفني، تم التعاقد مع المدرب سعيد الشقصي لقيادة الدفة الفنية الفترة المقبلة، كما يتم وضع اللمسات الأخيرة على مشاركة الفريق في دوري الدرجة الأولى”.

 

وأردف:” وكما يعلم الجميع فإن الفريق سيكون خاسراً أول مباراتين، بحكم العقوبة التي صدرت بحقنا وهي خوض بداية المسابقة بـ- 6، والأهم من ذلك هو طموحنا في صنع وتكوين فريق شاب قادر على المنافسة وحصد الألقاب مستقبلاً، وذلك من خلال الاعتماد على أبناء الولاية في المقام الأول، نسير على هذا النهج وسنقطف الثمار في وقت ما “.

وحول مشاركة المراحل السنية تحدث القطيطي: “شاركنا في فئة الشباب والناشئين، ونسير بخطى ثابتة في البطولة، ونأمل بحصد لقب على مستوى المراحل السنية نظير العمل الجبار في هذه الفرق، هم عماد المستقبل ولهذا نعمل جاهدين على بنائهم وزيادة التجانس بين هذه الأسماء الشابة، وهو أمر ليس وليد اللحظة وإنما مع الوقت “.

وواصل :” تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الفائتة فقط، كنا نعمل على كافة الأصعدة المختلفة، الرياضية والثقافية والاجتماعية، كما أن البرامج والورش المختلفة لم تتوقف على الإطلاق في مقر النادي، بالإضافة لاستحداث ألعاب جديدة داخل أروقة النادي مثل الشطرنج والكاراتيه، كما عززنا مشاركة النساء في الأنشطة المختلفة وتنشيط الجوانب الإعلامية”.

وأتم:” كنا نسير على خطى خطابات مولانا أعزه الله بأن الأندية ليست فقط رياضية، وإنما هي بيئة حاضنة للطاقات الشبابية والاجتماعية والثقافية وسيتم جني ثمار ذلك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى