صحار يسقط على أرضه أمام بهلاء العنيد

توووفه- لؤي الكيومي

في مباراة مثيرة سقط صحار في فخ التعادل أمام ضيفه بهلاء بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي بصحار لحساب الجولة الثالثة من دوري عمانتل.

باغت بهلاء أصحاب الأرض منذ البداية عبر خالد الهاجري الذي وضع فريقه في المقدمة برأسية جميلة في الدقيقة 3، هذا الهدف لخبط أوراق صحار ومدربه الروماني سيبيريا كثيراً.

بدأ صحار بالتقدم إلى الأمام للعودة للقاء سريعاً، وعدم السماح للمنافس بإمساك زمام المبادرة والسيطرة على وسط الملعب، إلا أن الرياح جاءت بما لا يشتهي أبناء صحار حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ترجمها أداما إلى هدف ثانِ.

استشعر صحار خطر سلب النقاط الثلاث منه وحاول جاهداً الضرب بقوة على منافسه وكان له ما أراد من ركلة جزاء في الدقيقة 47 في لقطة مثيرة للجدل بعد قرار الحكم بإعادتها في مناسبتين وطرد لحارس بهلاء غالب العبري.

ابتسم الشوط الأول لبهلاء وأسلوب لعبه الذي كان يعتمد على الكرات المرتدة السريعة لينتهي بتقدم الضيوف 2/1.

 

مع بداية الشوط الثاني وكما كان متوقعاً، دخل صحار بقوة بغية تعديل النتيجة في وقت مبكر حتى يتسنى له ولمدربه قراءة المباراة بالشكل الصحيح ومحاولة خطف النقاط الثلاث.

نجح صحار في تحقيق مبتغاه وسجل هدف التعادل عن طريق سالم المقبالي بعد ضغط رهيب في منطقة عمليات الضيوف، أشهر حكم اللقاء عمر اليعقوبي بطاقة حمراء ثانية لنادي بهلاء وهذه المرة في وجه عبدالله العفيفي.

واصل صحار ضغطه ومحاولاته بإقدام يعقوب عبدالكريم واللاعبين البدلاء، الدقائق مرت دون تمكن صحار من تسجيل الثالث وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2.

رفع صحار رصيده إلى النقطة 7، فيما وصل بهلاء ألى النقطة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى