دوري الطائرة يستأنف بلقاء ساخن بين السيب وصحار

 

توووفه- إسحاق الحارثي

 

تستأنف  مساء غد الجمعة  الجولة الثالثة من مباريات دوري عمانتل للدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م. وتلعب ثلاث مباريات في هذه الجولة وتقام جميعها على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .

وفي المباراة الأولى يلتقي نادي عبري ومنتخب الشباب في الساعة 3 مساء، وفي المباراة  الثانية يلتقي نادي السلام ونادي بهلاء في الساعة 4:30 مساء، فيما يلتقي في المباراة الثالثة والأخيرة نادي السيب ونادي صحار في الساعة 6 مساء..

 

يعود السيب للدوري من جديد بعد نهاية مشاركته في البطولة العربية السادسة والثلاثون للأندية العربية للكرة الطائرة والتي انتهت مؤخرا في الجمهورية التونسية خلال الفترة من 14 وحتى 26 فبراير 2018م بعد تحقيقه المركز الثامن في البطولة.

السيب استطاع تصدر الدوري من خلال نهاية مباريات الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني برصيد 16 نقطة بعد فوز على عبري وبهلاء بنتيجة 3/صفر.

لعب السيب 6 مباريات فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام السلام بنتيجة 3/2، وله من الأشواط 17 شوطا، وعليه 4 أشواط، وله من النقاط 16 نقطة وترتيبه الأول متصدرا للدوري.

 

فيما يدخل صحار هذا اللقاء بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية من مباريات الدور الثاني أمام بهلاء ومنتخب الشباب بنتيجة 3/0، وقبلها استطاع الفوز في الجولة الخامسة من مباريات الدور الأول أمام عبري بنتيجة 3/0 قبل أن يخسر الجولتين الثالثة أمام السيب والرابعة بنتيجة 3/1 أمام السلام.

لعب صحار  5 مباريات فاز في 3 مباريات وخسر مباراتين دون احتساب نتيجة مباراة منتخب الشباب. له من النقاط 9،وله من الأشواط 11 شوطا، وعليه 6 أشواط وترتيبه الثالث.

وفي المباريات الأخرى يلعب منتخب الشباب مع عبري كما يلعب السلام مع عبري، وتشهد المباراة عودة السلام للمنافسة على الصدارة بعد مشاركته العربية في تونس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى