كازوني يؤكد على صعوبة موقعة صلالة

صلالة- توووفه

أكد مدرب مولدية الجزائر الفرنسي بيرنارد كازوني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، بمجمع صلالة الرياضي، على صعوبة مباراة الإياب ضد نادي ظفار، التي تقام مساء غد الإثنين ضمن البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019.

وقال: “مباراة الإياب لاشك بأنها ستكون في غاية الصعوبة بحكم نتيجة مباراة الذهاب وما قدمه لاعبو فريق ظفار خلال تلك المباراة..كان طرفا منافسا من خلال ما سببه لنا من صعوبات، وعلينا أن نكون على أتم الاستعداد”.

وأضاف: ” لم نتمكن من تسجيل سوى هدف وحيد..لكن الأهم هو تحقيق العلامة الكاملة لذلك سوف نسعى خلال مباراة الغد لتسجيل العديد من الأهداف من أجل تأكيد أحقيتنا بالتأهل إلى دور الـ16 من البطولة”.

وعن الغيابات أكد كازوني: ” غياب بعض اللاعبين سيكون مؤثرا.. الكاميروني روني لديه مشكلة إدارية فيما يتعلق بتأشيرته لمزاولة اللعب في الجزائر ولم يتمكن من مرافقة الفريق، وفيما يخص اللاعب عبد المؤمن جابو فقد تعرض للإصابة وهو من اللاعبين الكبار وسوف يكون من الصعب تعويضه ولكن سيتواجد في تشكيلة الفريق 18 لاعبل سوف يؤدون الواجب”.

من جهته قال بن دبكة الصفياني قائد فريق المولودية: “نقدم شكرنا للأخوة في سلطنة عمان على حسن الاستقبال مؤكدا على صعوبة المباراة في ظل ما قدمه فريق ظفار خلال مباراة الذهاب واصفا الفريق بالفريق المنظم تكتيكيا”.

وأشار بن دبكة إلى أن اللاعبين سوف يسعون خلال مباراة الإياب تحقيق النتيجة الإيجابية بعد مشاهدتنا للفريق المنافس في مباراة الذهاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى