الزلفاني: مباراة المولودية تاريخية للاعبين

صلالة – توووفه

أكد المدرب التونسي يامن الزلفاني مدرب فريق ظفار، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمجمع صلالة الرياضي على صعوبة لقاء الإياب ضد مولودية الجزائر، ضمن البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019″.

وقال: ” صعوبة المباراة تكمن في نتيجة الذهاب التي خسرها الفريق رغم الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون..قمنا بإعداد جيد للفريق، وعلينا أن نكون في أفضل جاهزية في المباراة للتسجيل والتأهل إلى المرحلة القادمة وهو طموحنا الأول”.

وأشار إلى أن لاعبي الفريق في أتم الاستعداد بدنيا وذهنيا وفنيا وجميع الطاقم الفني والإداري عاقدون العزم على تحقيق الفوز والتواجد في الدور القادم خصوصا وأن الأوراق باتت مكشوفه للجانبين، وأصبح الفريقان يعرفان بعضهما البعض.

وأكد الزلفاني على أهمية تواجد الجماهير لمؤازرة اللاعبين و”رفع معنوياتهم” خلال المباراة لتحقيق النتيجة المطلوبة، مشيرا إلى أن “الغيابات في صفوف الفريق ستكون مؤثرة إلا أن ظفار بمن حضر في ظل تواجد لاعبين على مستوى عالي لديهم الإمكانيات للتأقلم مع أي توليفة وهذا ما شاهده الجميع خلال منافسات الدوري ونحن لدينا الثقة في جميع اللاعبين”.

وأضاف: “مباراة المولودية تعتبر مباراة تاريخية للاعبين كونها أول مباراة بين فريقين من السلطنة والجزائر وهي ستمنح الحافز لكل لاعب لتقديم الأفضل”.

وأوضح: “لكل مباراة تكتيكها الخاص، لعبنا مباراة الذهاب على أرضية صعبة وأمام جماهير كبيرة ولاعبون جيدون، وبالرغم من خسارتنا بهدف مباغت.. علينا أن نقدم المستوى الأفضل وتسجيل أكثر من هدفين.. اللاعبون لديهم قدر كبير من المسؤولية”

من جهة أخرى قال علي بن سالم النحار قائد فريق نادي ظفار: “المباراة لن تكون سهلة، نحن مطالبون بتحقيق الفوز بفارق هدفين، واثقون من أنفسنا ومن الجهاز الفني، ولدينا الإصرار والعزيمة لتجاوز فريق مولودية الجزائر”.

وحول أرضية ملعب مباراة الذهاب قال: “ كلاعبين يجب أن نكون جاهزين لكل الظروف، ومن أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد يجب أن يكون لدينا الإصرار ونتمنى حضور الجماهير لمؤازرتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى