خسارة قاسية لأحمر الشباب بختام معسكر القاهرة

توووفه ـ سالم الغافري

سقط المنتخب العماني للشباب بنتيجة قاسية أمام نظيره المصري بستة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء ودي أقيم على أرضية استاد الشمس في مصر الجديدة.

وأنهى المنتخب المصري مجريات الشوط الأول بهدفي عبدالله عادل و ابراهيم عادل في الدقيقتين الـ28 و الـ42 وسط سيطرة تامة ومجموعة من الفرص المحققة.

وقلص لاعب وسط المنتخب العماني الأزهر البلوشي نتيجة اللقاء مطلع الشوط الثاني من ضربة حرة مباشرة عانقت الشباك المصرية بطريقة رائعة.

لكن المنتخب المصري كشر عن أنيابه، بتسجيل أربعة أهداف في الدقائق ال 60 و 68 و 71 و 90+2 عن طريق أسامه فيصل ومحمود صابر ومحمد سلامه وريتشارد.

وانتهت المواجهة التي تأتي في سياق تحضيرات المنتخبين للتصفيات القارية بنتيجة 6-1، حيث بات المنتخب العماني على أبواب تصفيات القارة الصفراء المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر 2019 يواجه خلالها منتخبات العراق المستضيف وفلسطين والكويت وباكستان.

في المقابل يستعد المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا عام 2021.

واختتم المنتخب العماني بهذه المواجهة معسكر القاهرة الحالي الذي انطلق منتصف الشهر الحالي خاض خلاله أيضا مواجهتين ضد المنتخب السعودي للشباب ونادي الأهلي المصري مواليد 2000 انتهت 0-0 و 2-1 لصالح لاعبي المدرب يعقوب الصباحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى