التعادلات تحاصر روساريو سنترال في الدوري الأرجنتيني

(د ب أ)- توووفه

واصل روساريو سنترال مسلسل التعادلات المتتالية بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، وسقط في فخ التعادل (1 / 1) مع ضيفه ريسينج كلوب مساء الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز سان لورنزو على مضيفه بانفيلد (1 / صفر) وديفينسا خوستيكا على مضيفه فيليز سارسفيلد بنفس النتيجة وتعادل هوراكان مع أتلتيكو توكومان سلبيا.

وسقط روساريو سنترال في فخ التعادل السادس على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة خلف ريسينج كلوب.

وتقدم روساريو سنترال بهدف سجله لوكاس جامبا في الدقيقة 13 وتعادل ريسينج بهدف سجله ليساندرو لوبيز في الدقيقة 20 .

وفي وقت سابق أمس، تغلب سان لورنزو على النقص العددي في صفوفه طيلة الشوط الثاني وحافظ على انتصاره الثمين 1 / صفر على مضيفه بانفيلد.

واستعاد سان لورنزو نغمة الانتصارات في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين ورفع رصيده إلى 16 نقطة ليستعيد المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال ساراندي وأرخنتينوس جونيورز ولانوس فيما تجمد رصيد بانفيلد عند سبع نقاط في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل برونو بيتون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الخامسة وحافظ سان لورنزو على هذا التقدم رغم طرد لاعبه جيرونيمو بوبليتي في نهاية الشوط الثاني لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتغلب ديفينسا خوستيكا على مضيفه فيليز سارسفيلد بهدف نظيف سجله فيرناندو ماركيز في الدقيقة 58 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز الرابع عشر وتجمد رصيد سارسفيلد عند 13 نقطة في المركز التاسع حيث مني بالهزيمة بعد أربعة انتصارات متتالية.

وسقط هوراكان في فخ التعادل السلبي مع أتلتيكو توكومان ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتقدم للمركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة أمام توكومان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى