أتلتيكو مينيرو يتخلص من دوامة الهزائم 

(د ب أ)-توووفه

تخلص أتلتيكو مينيرو من دوامة الهزائم المتتالية في الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوز ثمين 2-1 على سييارا مساء أمس الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل أتلتيكو بارانينسي مع شابيكوينسي 1-1.

واستعاد سانتوس نغمة الانتصارات في المسابقة بتغلبه على ألاجانو 2-0 بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز كورينثيانز باوليستا على فاسكو دا جاما 1-0 وفلوميننسي على جريميو 2-1 وتعادل انترناسيونال مع بالميراس 1-1.

وقلب أتلتيكو مينيرو تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني ليكون الفوز الأول له بعد ست هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد سييارا عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر حيث مني بالهزيمة الثالثة له مقابل خمسة تعادلات في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم سييارا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله تياجو جاياردو من ضربة جزاء في الدقيقة 43 ورد مينيرو في الشوط الثاني بهدفين سجلهما رومولو أوتيرو ولوان مادسون في الدقيقتين 55 و80.

وحقق سانتوس انتصاره الأول في آخر خمس مباريات بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 41 نقطة وينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام كورينثيانز باوليستا الذي قفز للمركز الثالث في وقت سابق من يوم الأحد بفوزه الثمين 1-0 على فاسكو دا جاما قبل أن يتراجع للمركز الرابع.

وتغلب سانتوس على ألاجانو بهدفين نظيفين سجلهما كارلوس سانشيز وإدواردو ساشا في الدقيقتين 35 من ضربة جزاء و57 ليتجمد رصيد ألاجانو عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

وشهدت الدقيقة 77 طرد لوكاس فريسيمو لاعب سانتوس لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع كورينثيانز رصيده إلى 38 نقطة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، وتجمد رصيد فاسكو دا جاما عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل رالف دي سوزا الهدف الوحيد في الدقيقة 60 من المباراة ليمنح كورينثيانز ثلاث نقاط غالية.

وتعادل انترناسيونال مع بالميراس بهدف سجله باتريك بيزيرا في الدقيقة 28 مقابل هدف سجله ويليان في الدقيقة 58 ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس مقابل 46 نقطة لبالميراس في المركز الثاني.

وتغلب فلوميننسي على جريميو بهدفين سجلهما نيني وكايو في الدقيقتين السابعة و50 مقابل هدف واحد سجله باتريك فيريرا في الدقيقة 76 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر وتجمد رصيد جريميو عند 34 نقطة في المركز السابع.

وتعادل أتلتيكو بارانينسي مع شابيكوينسي بهدف سجله مايكون فيريرا دا كروز في الدقيقة 57 مقابل هدف سجله أرثر في الدقيقة 31 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع مقابل 15 نقطة لشابيكوينسي في المركز العشرين الأخير حيث كان التعادل هو الثاني له مقابل أربع هزائم في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى