كونتي: انتر ميلان سيقدم مباراة كبيرة أمام برشلونة

(د ب أ)- توووفه

أكد المدير الفني لنادي انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أنطونيو كونتي، أنه سيحاول الخروج بنتيجة جيدة من ملعب “كامب نو”، معقل نادي برشلونة الإسباني، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الناديين غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة الغد: “نحتاج إلى خوض مباراة حماسية ذات إيقاع عالي، لم نأت إلى هنا للدفاع بل لكي نلعب ببطاقتنا الخاصة، لن يكون من السهل تحقيق الفوز، نرغب في أن ندلل على أننا على الطريق الصحيح”.

وشدد المدرب الإيطالي على أن فريقه يرغب في تقديم أداء جيد على ملعب معقد، مثل “كامب نو”.

واستطرد قائلا: “نرغب في تقديم مباراة كبيرة أمام فريق كبير”.

ويواجه انتر ميلان جدولا مزدحما بالمواجهات الصعبة خلال الفترة المقبلة، حيث يصطدم مطلع الأسبوع المقبل، بعد مباراته المرتقبة مع برشلونة،بيوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، إلا أن كونتي أبدى تفاؤله حيال ما يمكن أن يقدمه فريقه خلال هاتين المواجهتين.

وأردف كونتي قائلا: “إنه أسبوع جميل وحماسي، لأننا سنلعب أمام برشلونة أولا ثم يوفنتوس، ولكن المباراة الأكثر أهمية الآن هي مباراتنا أمام برشلونة، علينا أن نلعب بشجاعة وبالكثير من الحسم”.

وأوضح المدرب الإيطالي قائلا: “بالنسبة لنا وبالنسبة للاعبين اللعب أمام أحد أفضل الفرق يجب أن يكون دافعا للشعور بالرضا والرغبة، سنواجه برشلونة بعد أن حققنا ستة انتصارات في الدوري المحلي، علينا أن نتحلى بالرغبة في اللعب أمام برشلونة على طريقتنا الخاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى