دوري تحت 15 سنة.. يشهد ذروة المنافسة على بطاقات التأهل

 توووفه- طاهر التمتمي

تقام عصر اليوم الجمعة الجولة الخامسة للمرحلة الثانية من دوري تحت 15 سنة والذي يصل إلى ذروة  المنافسة على بطاقات التأهل للنصف النهائي.

في المجموعة الأولى يستضيف السويق صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط على ملعبه نادي النصر متذيل الترتيب بلا نقاط، ويسعى السويق إلى كسب النقاط الثلاث وملاحقة المتصدر صحم. فيما يدخل النصر بنية إثبات الذات والحصول على أول ثلاث نقاط، وفي اللقاء الآخر على ملعب متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط يلتقي صحم بضيفه نادي مسقط صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط في مباراة لا مجال فيها لخسارة النقاط.

وفي المجموعة الثانية يلتقي الشباب المتصدر برصيد 9 نقاط بملعبه ظفار صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط، ويمطح الشباب إلى تعويض الخسارة في الجولة الماضية بينما يدخل ظفار المنتشي بالفوز في الجولة الماضية عازما على إكمال موجة الانتصارات. ويستضيف صاحب المركز الثاني بهلاء برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف نادي جعلان الثالث، بهلاء خسر في الجولة الماضيه وخسر من اللحاق بالصدارة بينما جعلان يسعى إلى مواصلة الانتصارات بعد فوزه في آخر جولتين من الدوري في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

أما حسابات المجموعة الثالثة في مباراة فك الاشتباك يلتقي السيب المتصدر برصيد 7 نقاط بضيفه صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف برصيد 7 نقاط في مباراة مهمة من أجل فك شراكة الصدارة، ويلتقي فنجاء الثالث برصيد 5 نقاط الذي فقد صدارة المجموعة في الجولة الماضية بصاحب المركز الأخير العروبة برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى