الغيابات تضرب الشباب قبل انطلاق التصفيات

توووفه– سالم الغافري

يبحث مدرب المنتخب العماني للشباب يعقوب الصباحي عن حلول عاجلة للخروج من مأزق الغيابات التي تضرب المنتخب قبل 4 أسابيع فقط من انطلاق التصفيات الآسيوية المقررة مطلع الشهر المقبل في العراق.

ويبدو أن غياب أكثر من 5 لاعبين عن التصفيات المقبلة بات أمرا حتميا أمام الجهاز الفني الذي أصبح يسابق الزمن من أجل البحث عن حلول عاجلة خلال الفترة التي تسبق انطلاق التصفيات.

وتقف معضلة تزامن الفصل الدراسي مع فترة تحضير المنتخب للتصفيات وراء غياب مجموعة من لاعبي المنتخب أبرزهم طارق المعشري وقصي الجرادي وداوود الجابري وعبد الحميد الحسني، وهو الأمر الذي لا يلاقي قبول أولياء أمورهم.

في نفس السياق يدخل منتخب الشباب نهاية الأسبوع الحالي معسكرا داخليا قصيرا في مسقط، وتأتي القائمة بعد أقل من 48 ساعة من نهاية المعسكر الخارجي الأخير، الذي خاض خلاله المنتخب ثلاث مواجهات، تعادل سلبيا ضد السعودية وخسر أمام المنتخب المصري 1/6، وتغلب على النادي الأهلي مواليد 2000 2/1.

وفتح الصباحي المجال أمام تجربة وعودة 7 وجوه، بهدف الوقوف بشكل أكبر على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين فضم عزام البلوشي، منتصر الزدجالي، عبدالله اليعربي (السيب)، نبراس المعشري، اليقظان المشيفري (مسقط)، ميثم العجمي (الاتحاد)، عبد الحميد الحسني (بوشر)، ملهم السنيدي (عمان )، وائل الحارثي (البشائر).

محمد الطارشي، علي البلوشي (السويق)، الأزهر البلوشي (الشباب)، صلاح الكحالي، خلفان الرديني، سالم آل عبد السلام (صحم)، يوسف الشكيلي، محمود العلوي (عبري)، سالم الداودي، حمد المخيني، عمر المخيني، عمر الصلطي (العروبة)، فهد الراسبي (الكامل والوافي)، عمر النعيمي، محمد الهنائي (النهضة)،  ناصر الرواحي (المضيبي)، المعتصم الغافري (الرستاق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى