كومان: لهذه الأسباب اخترت الحبسي واستبعدت سهيل

توووفه- خليل التميمي

أشار الهولندي آروين كومان مدرب المنتخب العماني الأول في المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله قائمة الأحمر للقائي أفغانستان وقطر في التصفيات المزدوجة، أن الفترة القادمة بحاجة إلى لاعبين شباب ودمجهم مع لاعبي الخبرة، كون التصفيات طويلة وبحاجة إلى نفس طويل وجاهزبة عالية من الجميع.

وعن اختيار علي الحبسي قال كومان: ” تابعت الحبسي عن طريق مدرب حراسه وهو لاعب إيجابي ويملك خبرة واسعة في المباريات، خاصة أننا محتاجون إلى لاعبي الخبرة، وعلي معروف على مستوى السلطنة”.

وعن استبعاد سعد سهيل قال الهولندي: “سعد سهيل الآن غير مسجل في كشوفات الاتحاد وربما لن يستطيع اللعب مع النهضة حتى فترة الانتقالات الشتوية، بينما كان تواجده سابقا طبيعيا بسبب أكثر من لاعب لم يتواجدوا في أندية بسبب عدم انتهاء فترة التسجيل”.

وتابع:” تابعت مجموعة كبيرة من المباريات في دوري عمانتل، كما شاهدت مباراتي ظفار والنصر في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتابعت اللاعبين الذين قدموا مباريات كبيرة وظهروا بصورة جيدة، وتابعت فهمي دوربين الذي لعب مباراة كبيرة ولمدة شوطين وهذا سيساعد في حل غياب خالد البريكي ومحمد الشيبة ونادر عوض”.

وأكمل: “تم اختيار عصام الصبحي من خلال متابعتي المستمرة له، لاعب شاب قدم مباريات كبيرة مع فريقه، ويملك مهارات عالية، وسوف أتابعه في التدريبات، كما أنني سوف أعطي الفرصة للاعبين الشباب”.

وحول من سيكون قائد المنتخب أجاب كومان: “سوف يتحدد ذلك في التدريبات القادمة وهو محصور بين علي الحبسي وأحمد كانو”.

وعن المنافسة بين علي الحبسي وفايز الرشيدي في حراسة المرمى ومن سيكون أساسيا قال: “حتى موعد المباراة سيتم تحديد القائمة التي ستلعب بشكل أساسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى