العوفي: أؤمن بحظوظ بهلاء أمام حامل اللقب

توووفه- خليل التميمي

يخوض بهلاء مهمة صعبة غدا أمام ظفار حامل اللقب في إطار الجولة الرابعة من دوري عمانتل، ويسعى بهلاء إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة التي ستكون مع الفريق الأجهز في دورينا من ناحية التعاقدات وفنيا وبدنيا.

وحول المباراة تحدث لـ توووفه سيف العوفي مدرب بهلاء والذي قال : “ظفار فريق قوي ومدجج بالنجوم، ويملك مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب ومن المحترفين المتميزين، كما أن إعداده كان قويا ومبكرا، تخلله معسكر خارجي، وشارك في مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال وقدم مستوى جيدا رغم الخروج من البطولة”.

وأضاف: ” ظفار الأفضل من ناحية الإعداد والجاهزية واللاعبين، وهذا يعطيه إضافة كبيرة في الدوري، ولكن في المقابل فإن بهلاء يملك لاعبين جيدين وثقتنا فيهم كبيرة وعالية”.

وأكمل:” المباراة 11 لاعبا أمام 11 لاعبا، ولكن من يلعب بروح عالية قادر على تحقيق الفوز، كل الفرق متقاربة المستوى من الناحية الفنية، ويبقى العمل الجماعي الذي يختلف بين الأندية”.

واختتم العوفي حديثه: “اللاعبون جاهزون ماعدا حارس المرمى غالب العبري وعبدالله العفيفي، اللذين تعرضا للطرد في المباراة السابقة، ولكن ثقتنا كبيرة في بقية اللاعبين، قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى