أليجري يثق في لحاق هيجواين بمباراة توتنهام بدوري الأبطال

  •  (إفي) – توووفه 

أعرب مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري اليوم عن ثقته في عودة الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي سيغيب في مباراة لاتسيو غدا بسبب الإصابة، للمشاركة في مواجهة توتنهام يوم الأربعاء المقبل.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي بمركز يوفنتوس الرياضي في فينوفو (تورينو، شمال إيطاليا): “هيجواين لن يكون موجودا (أمام لاتسيو). اليوم تدرب قليلا، ولكنه ما يزال يشعر بألم. ولازالت خمسة أيام على (مواجهة) لندن، علينا أن نتحلى بالثقة والتفاؤل”.

ويحتاج اليوفي للفوز أو التعادل بأكثر من ثلاثة أهداف في مباراة إياب دور الستة عشر بدوري الابطال بعد التعادل ذهابا في تورينو 2-2.

وقال أليجري “علينا الآن الاستعداد لمواجهة الغد، وهي صعبة. في لندن سنفكر في لندن بعد ذلك، وسنذهب باللاعبين المتاحين”.

وأعلن أليجري أن باولو ديبالا سيلعب أساسيا أمام لاتسيو، بعدما خاض سبع دقائق في نصف نهائي كأس إيطاليا أمام اتالانتا الأربعاء الماضي والذي تأهل فيه اليوفي للنهائي.

وتحدث اليجري أيضا في المؤتمر الصحفي عن حالة اللاعبين المصابين، وأعلن عن أنباء جيدة بخصوص الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو، الذي غاب منذ أكثر من شهرين بسبب مشكلة في الحوض.

وقال عن الجناح الكولومبي الذي خضع لجراحة في 30 يناير، : “كوادرادو عاد للعمل على هامش تدريبات الفريق وأعتقد أنه خلال فترة قصيرة سينضم للمجموعة”.

وتولى البرازيلي دوجلاس كوستا تعويض غياب كوادرادو في الأسابيع الماضية.

وقال أليجري إن “كوستا لاعب استثنائي، وانا اعتبر أنه لا يحصل على تقدير كاف. لأنه يراوغ جيدا، ويصنع تفوقا على المنافس. هو في حالة جيدة بدنيا وذهنيا في هذه الأوقات ، وفهم الكرة الايطالية ودخل بشكل جيد في الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى