رئيس برشلونة السابق يتوقع انتقال نيمار إلى الريال

  • (إفي) – توووفه

أكد رئيس نادي برشلونة السابق خوان لابورتا اليوم الجمعة أن “انتقال نيمار لباريس سان جيرمان قد يكون خطوة أولى للتعاقد مع ريال مدريد، والزمن سيثبت هذا”، وذلك خلال حضوره لمؤتمر الرياضة الإلكترونية (ويب سبورتس).

وأبدى لابورتا أسفه لإصابة النجم البرازيلي في مشط القدم، والتي ستبعده حتى قبيل نهاية الموسم، وقال “هذا يؤسفني، أن يصاب لاعب مهم لفريقه وأن يفتقدوه وهم في حاجة لتعويض الخسارة 3-1 في سانتياجو برنابيو” على يد ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وبسؤاله عن رحيل نيمار عن برشلونة الصيف الماضي إلى باريس، أوضح الرئيس السابق للنادي الكتالوني أن اللاعب “كان في سن ينبغي فيه الرحيل إلى نادٍ يصبح فيه المرجعية إذا كان يرغب في الفوز بالكرة الذهبية”.

كما أكد أنه طالما ظل النجم ليونيل ميسي في الملاعب، “فسيكون من الصعب” على نيمار الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، موضحا أن البرغوث الأرجنتيني هو “الأفضل في التاريخ”.

ومن جانب آخر، عبر لابورتا عن رضاه عن الموسم الحالي لبرشلونة الذي يتصدر جدول الليجا ولا يزال في مسابقتي كأس الملك المحلية ودوري الأبطال القارية: “أرى أنه موسم جيد جدا، والفريق مرشح لكل شئ ويمكن أن يكون موسما للتاريخ”.

وقال بالنسبة لمواجهة أتلتيكو، الوصيف، يوم الأحد، وبينهما 5 نقاط: “نحن مرشحون للفوز بالليجا، وسنلعب على أرضنا ويمكننا زيادة الفارق إلى ثمانِ نقاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى