أدمير عُمان يصدم النصر

توووفه- لؤي الكيومي
تصوير- عبدالواحد الحمداني

نجح نادي عمان في العودة إلى سكة الانتصارات بعد الفوز على ضيفه النصر بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري عمانتل.

بهذا الفوز رفع نادي عمان رصيده إلى النقطة الـ6 في المركز السادس، بينما فشل النصر في تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم، وتجمد رصيده النقطي عند النقطة اليتيمة التي حصل عليها في الجولة الأولى.

دخل نادي عمان بقيادة المدرب نبيل مبارك، بتشكيلة مكونة من محمد الذيب وهاني العلوي وخالد اليعقوبي ومحمد عياد وعادل العلوي وعبدالواحد الهنائي ونور الدين دارنوف وأدريانو وإلتون وأديمير وأرشد العلوي.

في المقابل اعتمد مدرب النصر روديون على إبراهيم المخيني وعمر عادل ومحمد فرج وروك وغانم الحبشي وعبدالمجيد اليحمدي وفهمي دوربين وأيدن ومحمد خصيب وفيصل البلوشي وأفيزيان.

لم يرتق اللقاء في المجمل العام للمستوى العالي وظهر متوسطاً في معظم فتراته مع عامل الجو غير الجيد والحضور الجماهيري الضعيف من كلا الجانبين.

مع بداية متذبذبة نجح نادي عمان في التقدم بالنتيجة عبر المتألق أدمير عند الدقيقة الـ23، ليسجل الفريق المضيف أجمل بداية ممكنة خصوصاً لمدربه نبيل مبارك.

في الشوط الثاني لم تُفلح التغييرات النصراوية في العودة إلى اللقاء سواء على مستوى الأداء أو النتيجة، مع فرص خُلِقت من هنا وهناك إلا أن الوقت كان يمضي سريعاً على الضيوف وتلاشت أحلامهم في تذوق طعم الانتصار بالجولة الرابعة، ليُعلن الحكم خالد الشيدي صافرة النهاية بفوز نادي عمان بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى