بالصور: الرستاق يعود من البريمي بوصافة “عمانتل”

توووفه ـ سالم الغافري
تصوير- سالم المقبالي

أدرك الرستاق طريق العودة إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد أن عاد بفوز مهم وثمين من خارج الديار على حساب ضيفه النهضة بهدفين لواحد، والذي يتذوق الخسارة الأولى له هذا الموسم بالجولة الرابعة من الدوري.

ارتقى الرستاق بعد هذا الفوز إلى وصافة الدوري برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر صحم، فيما بقي النهضة في المركز الرابع ب 7 نقاط مناصفة مع صحار.

خطف مدافع الرستاق ثاني الرشيدي الأنظار، حيث سجل هدف فريقه الثاني وتسبب بطريقة مباشرة في هدف النهضة الوحيد، وتلقى البطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، وهو الطرد الذي عجز لاعبو المدرب محسن درويش عن استغلاله.

الشوط الأول

أنهى الرستاق الشوط الأول بهدف مستحق جاء مع الدقيقة العاشرة عن طريق عصام الصبحي، والذي نجح في استغلال سوء التغطية الدفاعية، حيث تقدم إلى منطقة الست بثبات وراوغ حارس المرمي سهيل ثويني معلنا الهدف الأول، ولم تشهد الدقائق اللاحقة بعد ذلك أي جديد يذكر، حيث حافظ الرستاق على ثباته حتى نهاية الشوط.

الشوط الثاني

فاجأ الرستاق النهضة بالهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني عن طريق رأسية مدافعه ثاني الرشيدي، الذي استثمر ضربة ركنية باغتت حارس المرمى، وحاول النهضة التقدم إلى الأمام والضغط على مرمى الرستاق، لكن خبرة لاعبيه علي الجابري ومنصور النعيمي لم تكن كافية لتحقيق ذلك، قبل أن تصنع عرضية أحمد القريني ما عجز عنه لاعبو النهضة، حين وجدت رأس مدافع الرستاق ثاني الرشيدي الذي سجل هدفا عكسيا في مرمى فريقه.

غابت خطورة مهاجم النهضة عصام البارحي، والذي لم يفلح أيضا في استثمار فرصة سانحة مع الدقائق الخمس الأخيرة.

في المقابل فشل لاعبو المدرب علي الخنبشي في استثمار تقدم لاعبي النهضة إلى الأمام، أبرزها محاولات إشهاد عبيد والتي جانبت المرمى في أكثر من مناسبة، لكن فريقه حقق الأهم بعد ذلك وهو الخروج بالنقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى