ناشئو النصر في ضيافة حسين الحضري

 

توووفه- السويق

أقام نجم منتخبنا وظفار سابقا والسويق حاليا حسين الحضري مأدبة عشاء لناشئي نادي النصر، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت ناشئي السويق والنصر مساء أمس الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثانية من مسابقة دوري تحت 15 سنة لكرة القدم والتي انتهت بفوز السويق بنتيجة 4/1.

ومن جانب آخر برر المدرب الوطني سعيد بن بشير عبيدون خسارة فريقه بسوء الحظ إذ قال: “إن النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، إذ إن الفريق قدم مردودا إيجابيا إلا أن الحظ لم يكون مع الفريق بالإضافة إلى أن حالة طرد اللاعب بشار الرواحي أثرت على مستوى الفريق وكانت سببا في النتيجة التي انتهت عليها المباراة”.

وقال مدرب ناشئي النصر: “إن فارق الإمكانيات والبنية الجسمانية كان له دور كبير في خسارة الفريق الذي نعده للمستقبل، وإن شاء الله سيكون لهذا الفريق شأن مستقبلا إذا استمر على الاستفادة مما سنقدمه لهم خلال الفترة القادمة على أن يجد الاهتمام والدعم من قبل مجلس إدارة النادي التي تولي المراحل السنية جل اهتمامها كونها تعي بأنها مستقبل الكرة في النادي”.

تجدر الإشارة إلى أن ناشئي النصر لم يحقق أي انتصار خلال مشواره في المرحلة الثانية من منافسات الدوري وتبقى له مباراة أخيره أمام فريق مسقط يوم 9 مارس على ملعب نادي النصر ستكون مجرد تحصيل حاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى