برشم يهدي اللقب لجماهير قطر ويعد بذهبية في أولمبياد طوكيو

(د ب أ)- توووفه

أعرب القطري معتز برشم عن سعادته البالغة بإحراز الميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة العالم السابعة عشرة لألعاب القوى والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

ودافع برشم اليوم عن لقبه العالمي مسجلا 37ر2 متر على استاد “خليفة الدولي” بالدوحة ليتوج بالميدالية الذهبية وسط هتافات حارة من الجماهير التي ملأت مدرجات الاستاد في حضور هائل يعكس مدى الاهتمام بالبطولة والثقة في إمكانيات برشم.

وحرص الشيخ تميم بن حمد أمير قطر على تهنئة برشم على هذا الإنجاز. وبث الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية صورة على حسابه الخاص ببرنامج “انستجرام” للتواصل الاجتماعي يظهر فيها أمير قطر وهو يوجه التهنئة لبرشم.

وقال برشم : “عندما دخلت الملعب وشاهدت الجماهير حرصت على أن أبذل كل ما بوسعي وكنت على استعداد للموت في الملعب”.

وأشار : “الجماهير هي البطل الحقيقي وكانت سعادتي غامرة بهذا الحضور الهائل وسعدت بحضور الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وووالدي ووالدتي”.

وأوضح برشم أن الميالية الذهبية اليوم أكثر أهمية من أي إنجاز سابق له خاصة وأنها تحققت بين جماهيره كما أنه نجح في الدفاع عن لقبه في البطولة وإضافة الذهبية العالمية الثانية إلى فضية المسابقة في أولمبياد 2016 والبرونزية في 2012 .

وأشار : “شيء مختلف تماما أن تحقق هذا الإنجاز بين جماهيرك وأعلام بلادك وعلى أرضك ووسط هذه الهتافات”.

وأهدى برشم الميدالية لذهبية إلى جماهير قطر مشيرا إلى أن هدفه القادم الفوز بميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى