ساجان توسو يفجر مفاجأة في الدوري الياباني

(د ب أ) – توووفه

فجر ساجان توسو مفاجأة وتغلب على إف.سي طوكيو (2 / 1) صباح اليوم السبت، (بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات اخرى بالمرحلة نفسها، تغلب يوكوهاما إف مارينوس على مضيفه جوبيلو ايواتا (2 / صفر) وماتسوموتو ياماجا على فيجالتا سينداي (1 / صفر) وتعادل ناجويا جرامبوس مع أويتا ترينيتا (1 / 1) .

ورفع ساجان توسو رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر ،بينما تجمد رصيد إف.سي طوكيو عند 53 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام كاشيما أنتلرز ويوكوهاما إف مارينوس.

وتقدم إف.سي طوكيو بهدف سجله هيروتاكا ميتا في الدقيقة 49، لكن ساجان توسو حسم المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما يوهي تويودا وتاكاشي كاناي خلال آخر ثلاث دقائق من المباراة.

وعزز يوكوهاما إف مارينوس موقعه في المركز الثالث بعدما تغلب على جوبيلو ايواتا بهدفين نظيفين سجلهما يوشياكي فوجيتا لاعب ايواتا، بالخطأ في مرمى فريقه، وتيروهيتو ناكاجاوا في الدقيقتين 30 و87 .

بينما حسم ماتسوموتو ياماجا مباراته أمام فيجالتا سينداي بهدف وحيد سجله سيرجينهو في الدقيقة الثانية، ليرتفع رصيد ياماجا إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير ويتجمد رصيد فيجالتا عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل ناجويا جرامبوس مع أويتا ترينيتا (1 / 1) ليرفع الأول رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 40 نقطة لأويتا ترينيتا في المركز السابع.

وافتتح كازوتشي ميتسوهيرا التسجيل لأويتا ترينيتا في الدقيقة 52 ثم خطف شوهي أكاساكي هدف التعادل لناجويا جرامبوس في الدقيقة 90 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى