هل تهب رياح التغيير على النصر؟

توووفه- لؤي الكيومي

بعد تلقيه الخسارة من نادي عُمان بهدف نظيف في الجولة الرابعة من بطولة الدوري فشل النصر في تذوق طعم الانتصار بعد 5 مباريات رسمية لعبها هذا الموسم بقيادة المدرب رادان جاسانين، لتخرج الكثير من التكهنات مفادها أن النصر قد يلجأ لتغيير المدرب الذي يكمل موسمه الثاني مع الفريق.

لم ينجح أزرق الجنوب في كتابة سطر النجاح في كرّاس هذا الموسم بالإضافة لمستويات متذبذبة وغير مستقرة بالرغم من الأسماء الجيدة في تشكيلة الفريق والإمكانيات المتوفرة لدى الجهاز الفني عقب عدد من الاستقطابات التي عمل عليها مجلس الإدارة أبرزها محمد خصيب وفيصل البلوشي وإبراهيم المخيني وعبدالرحمن الغساني وآخرون، رفعوا سقف الطموحات لدى جماهير الملك التي أصبح يحذوها الأمل في قدرة فريقها على حصد لقب على الأقل في الموسم الجاري خاصة بعد فترة إعداد جيدة وأفضل بكثير من الأندية الأخرى.

النصر بدأ موسمه بخسارة أمام الجزيرة الإماراتي على أرضية ميدانه بهدف نظيف في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية ، قبل أن يتعادل مع السيب سلبياً، ومن ثم يتلقى 3 هزائم كانت أمام الجزيرة في أبوظبي وصحم 0-1 ونادي عمان 0-1 في بطولة دوري عمانتل.

الأرقام السلبية للفريق لم يكن على المستوى النقطي والأداء، بل امتدت للخجل الهجومي وعدم تمكّنه من تسجيل ولو هدف واحد في في البطولة، كل هذه الأمور تُنبئ بنهاية قريبة للمدرب الذي لم يلب طموحات أبناء الملك النصراوي.

رادان صاحب 55 سنة يمتلك سجلاً حافلاً حيث أشرف على تدريب العديد من الأندية الخليجية والعربية أبرزها أندية الرفاع والمحرق البحرين والكويت والقادسية الكويتي والنصر السعودي والمريخ السوداني وأربيل العراقي ومسيمير القطري، كما سبق له قيادة المنتخب الكويتي في الفترة من 2007-2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى