تشافي يعترف بتأثير خسارة مباراة الهلال

(د ب أ)- توووفه

اعترف الإسباني، تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، أن فريقه تأثر بالخسارة الأخيرة التي تعرض لها فريقه أمام الهلال السعودي في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، وهو ما ظهر في مباراة الريان التي خسرها اليوم السبت (2-4).

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “الخسارة تعتبر نفسية على واقع الخسارة التي تلقاها الفريق في دوري أبطال آسيا والتي كان لها دور نفسي، لكن ليس هذا هو السبب الرئيسي .. لأن الريان استطاع أن يقدم مباراة كبيرة واستحق النقاط الثلاث وانهاء المباراة لصالحه”.

وأضاف تشافي: “نحن متضايقون للغاية للنتيجة ، لعبنا مع فريق جيد، استفاد من الهجمات المرتدة وحسم اللقاء لصالحه، وهو ما جعلنا نخسر المباراة ، والريان استحق الفوز ، وكان بالإمكان التعادل في المباراة”.

وحول المرحلة المقبلة قال مدرب السد: “يجب أن نستمر في عملنا وكذلك المحافظة على طريقتنا الهجومية ، ويجب أن نفوز على العربي لنحافظ على حظوظنا في المنافسة، خاصة وأن الدوري هذا الموسم يعتبر من أقوى المواسم وهو ما يجعلنا أمام مهمة صعبة، ولكن يجب علينا أن نفرض سيطرتنا ونحقق الفوز في الجولات المقبلة ، مع ضرورة فرض اسلوبنا وطريقتنا على الفرق التي نواجهها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى