نجوم بايرن يزينون مهرجان أكتوبر

(د ب أ)- توووفه

زار نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم احتفالات مهرجان أكتوبر فست في مدينة ميونخ، اليوم الأحد رغم الهزيمة التي لحقت بفريقهم أمام هوفنهايم في الدوري الألماني أمس السبت بهدفين مقابل هدف.

وعلى غرار كل عام، ارتدى نجوم النادي البافاري سراويل من الجلد وقمصان وسترات كرنفالية، وكان أول من دخل من اللاعبين إلى خيمة الاحتفالات هو توماس مولر، الذي جلس مجددا على مقعد البدلاء أمس، وسبقه الرئيس التنفيذي للنادي كارل -هاينز رومينيجه، ولم يدل أي منهما بأي تصريحات رسمية.

والتقط المدير الفني للفريق نيكو كوفاتش صورة له مع حسن حميدتش المدير الرياضي للنادي وهما يقرعان أقداح الجعة.

من جانبه، قال نيكلاس زوله لاعب بايرن والمنتخب الألماني معلقا على أول هزيمة لفريقه في الدوري:” غير مسموح لنا أن نتصرف على هذا النحو” مشيرا إلى أن العبء المضاعف الذي وقع على اللاعبين بعد مباراة توتنهام ربما كان سببا في ذلك.

كان بايرن تغلب يوم الثلاثاء الماضي على توتنهام في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بسبعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف زوله: “أن هناك بعض الأشياء التي افتقدها الفريق ربما بعض القوة أو التركيز”، لكنه استبعد أن تكون هزيمة الأمس “تعبيرا عن اتجاه وأعتقد أننا كانت لدينا الفرصة للفوز”.

من جانبه، قال حميدتش: “لقد اعتدنا هذا، فقد ذهبنا إلى المهرجان في العام الماضي في ظرف مشابه، ولندع المزاح جانبا، فإنه ليس من الجيد أن نذهب جميعا إلى المهرجان ونحن مهزمون”.

واختتم تصريحاته بالقول: “هو إجراء يتعلق بتشكيل الفريق، إذ ينبغي على القادمين الجدد أن يروا ماذا يعني اللعب في ميونخ وأن يتعرفوا على مروج (المهرجان)”.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن كان قد هُزِم في الموسم الماضي بثلاثة أهداف نظيفة أمام مونشنجلادباخ قبل زيارته لمهرجان أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى