إيمري يفضل عدم استدعاء كافاني ومبابي لمباراة الدوري استعدادا للريال

  • (إفي) – توووفه

انضم الأوروجوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي للبرازيلي نيمار إلى قائمة الغائبين عن مباراة باريس سان جيرمان مع تروا في آخر اختبار بالدوري الفرنسي لكرة القدم قبل مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة لنيمار الذي سيخضع لجراحة السبت في بلده بسبب إصابته بكسر في مشط القدم، انضم مبابي لقائمة المصابين بعد أن طلب استبداله يوم الأربعاء الماضي  بين شوطي مواجهة مارسيليا اثر تلقيه كدمة في الكاحل.

وكان المدرب الإسباني أوناي إيمري قد أبدى أمله ألا تكون إصابة الفرنسي الشاب خطيرة وألا تمنعه من خوض مواجهة إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج أمام ريال مدريد، ولكن فضل عدم استدعائه لمباراة تروا.

وبخصوص إراحة كافاني، فيبدو أن الأمر يتعلق بعملية التناوب بين اللاعبين قبيل مباراة الريال، ليغيب بذلك الثلاثي الهجومي التقليدي الذي يعتمد عليه إيمري منذ بداية الموسم.

وفي محاولة لتعويض الغيابات، استدعى المدرب الإسباني الشاب تيموثي ويا (18 عاما)، ابن النجم السابق لسان جيرمان ورئيس ليبيريا الحالي جورج ويا، والذي يلعب حاليا لفريق الشباب في نادي العاصمة الفرنسية.

ولأسباب فنية، استبعد إيمري أيضا الأرجنتيني خابيير باستوري، بينما يواصل المدافع البرازيلي ماركينيوس عملية تعافيه أملا في لحاقه بموقعة الريال.

ويعود لقائمة مباراة تروا، كل من الظهير البرازيلي داني ألفيش بعد استكمال عقوبته، والحارس ألفونس أريولا الذي تعافى من إصابته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى