حسام البدري يطالب المنتخب المصري بالعمل

(د ب أ)- توووفه

عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، جلسة مع لاعبي الفريق بعد انضمامهم للمعسكر المقام حاليا بأحد الفنادق في إطار الأجندة الدولية واستعدادا لخوض مباراة ودية دولية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وقال البدري في كلمته للاعبين اليوم الاثنين: “نحن جميعا أسرة واحدة وعلينا سويا العمل من أجل منتخب مصر، نحن جميعا محظوظون بالتواجد في هذا المكان فاسم مصر كبير والجميع عليه مسئولية ضخمة ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة للمنتخب”.

وأضاف: “أثق فيكم جميعا، ومن لديه هدف وفكر وطموح سيكون الباب مفتوح أمامه والوصول للمنتخب المصري هو أمر بالغ الصعوبة ومهما وصل اللاعب من نجومية وتألق فإنه يحتاج لأن يكتب لنفسه تاريخا مع قميص منتخب بلاده”.

وتابع: “من لديه قدرات وإمكانيات ومستويات مميزة سينجح وسيكون له مكان مع الفريق، الأمر ليس سهلا والمسئولية كبيرة على الجميع”.

وأضاف أنه وافق علي السماح للاعبي النادي الأهلي الدوليين المنضمين لمنتخب مصر حاليا بحضور حفل اتحاد الكرة لتسليم درع الدوري عن الموسم المنقضي.

ووافق البدري على خوض لاعبي الأهلي حصة تدريبية مع منتخب الفراعنة مساء الخميس المقبل في استاد القاهرة ثم التوجه لمقر إقامة الحفل بأحد فنادق القاهرة والعودة مجددا لمعسكر المنتخب بعد انتهاء الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى