سيميوني يعد بالمنافسة على لقب الليجا حتى النهاية

(إفي) – توووفه 

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد السبت إن لقب الليجا ليس مستحيلا لأن فريقه فاز به في 2014 ولكنه أشار إلى أنه “من الواضح أنه صعب للغاية” هذا الموسم، مبينا أنه “لا توجد خطة يمكن بها السيطرة” على مواطنه ليونيل ميسي.

وقبل يوم من مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو، قال سيميوني إن لقب الليجا ظل “مستحيلا” لفترة طويلة لأي فريق غير ريال مدريد وبرشلونة وأن أتلتيكو مدريد جعل الفوز به “ممكنا” بعد التتويج باللقب في 2014.

لكن المدرب الأرجنتيني الذي يبتعد فريقه بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر هذا الموسم أكد أنه “من الواضح أنه صعب للغاية” هذا الموسم.

وقال “هدفنا الدائم: الوصول إلى آخر خمس جولات ولدينا حظوظ، لو وصلنا إلى هذا الحد ولدينا خيارات، فبالتأكيد ستكون لنا فرص”.

وأكد سيميوني أن ميسي “يمرة بفترة استثنائية، ومن الواضح أنه لا توجد خطة للسيطرة عليه، ومن المستحيل السيطرة عليه”.

وأضاف “هي مباراة مهمة مع خصم تتحدث أرقامه عن نفسها. وصول فالفيردي وكل المشاكل التي ظهرت في البداية مع رحيل نيمار تم حلها بشكل فوق الاستثنائي”.

وأكد سيميوني أن مباراة الغد “ستحسمها تفاصيل” على ملعب كامب نو، مشيرا لدى سؤاله عن الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل 7 أهداف في آخر مباراتين للأتليتي، إلى أنه “يمر بفترة رائعة”.

وقال “أنطوان لاعب استثنائي، حين يكون في مستواه كما هو حاليا يكون من أفضل اللاعبين وبالتأكيد حاضره يضعه في مكان مثالي. كل شيء يتوقف على ما يريده”.

وأكد أن جريزمان سيلعب في الهجوم أمام برشلونة مع دييجو كوستا الذي “يعطى كل شيء” للفريق منذ عودته لصفوف الروخيبلانكوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى