أساطير كرة القدم يهنئون راموس

(د ب أ)-توووفه

نال المدافع الإسباني سيرخيو راموس إشادة واسعة بعد أن اصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع الماتادور.

وأصبح راموس أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإسباني بعدما خاض مباراته الدولية رقم 168 متخطيا رقم الحارس الاسطورة إيكر كاسياس وذلك خلال التعادل مع النرويج 1-1 مساء أمس السبت في تصفيات يورو 2020.

وخرج أساطير كرة القدم من أمثال إيكر كاسياس وتشافي هيرنانديز وباولو مالديني وزين الدين زيدان لتهنئة راموس على هذا الإنجاز.

وقال الحارس الاسباني المخضرم كاسياس “جيد جدا، رقم واحد، كل التهنئة على الرقم القياسي لأنه ليس بالأمر السهل، واثق من أنك ستخوض المزيد من المباريات مع المنتخب الوطني وستصل إلى مزيد من الأرقام التاريخية التي يصعب تجاوزها، استمتع بهذا الانجاز، من دواعي سروري أنك تخطيت رقمي القياسي”.

من جانبه قال تشافي نجم برشلونة السابق ومدرب السد القطري الحالي “اتقدم لك بالتهنئة سيرخيو، سعيد للغاية بهذا الرقم التاريخي، لازال أمامك الكثير، عليك بمواصلة الاستمتاع “.

وأوضح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب راموس في ريال مدريد من جانبه “تهنئتي لك على مباراتك رقم 168 مع منتخب بلادك، فخور بك للغاية وكذلك زملاؤك في ريال مدريد واتمنى لك كل التوفيق”.

وأشار الاسطورة الإيطالي مالديني “رائع سيرخيو ، ليس لدي ما أقوله للحديث عن مسيرتك، لقد حققت الكثير من النجاحات المذهلة وقد نجحت في تخطي عمالقة مثل كاسياس، إنه إنجاز تاريخي”.

ويغيب راموس عن المنتخب الإسباني خلال المباراة المقبلة أمام السويد بسبب الإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى