السلة النسائية تنهي معسكر تونس

مسقط- توووفه

أنهى منتخبنا الوطني لكرة السلة للنساء معسكره الخارجي والذي أقيم بتونس خلال الفترة 6–13 أكتوبر الجاري، خاض خلاله 3 مباريات ودية، استعدادا لخوض غمار منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تستضيفها الكويت خلال الفترة 20–30 أكتوبر الجاري.

ويسعى منتخب السلة لإظهار قدراته والمنافسة على منصات التتويج في عودته للمشاركة بدورات رياضة المرأة بعدما غاب عن النسخة الماضية والتي أقيمت بقطر عام 2017م.

مستوى متصاعد

أوضح عمار بن جمعة الكثيري مدرب منتخب كرة السلة للنساء أن مستوى المنتخب في تصاعد مستمر ومن يوم لآخر تصبح اللاعبات أكثر جاهزية وأقل ارتكابا للأخطاء.

وتابع:” المنتخب خاض 3 مباريات ودية رغم النتيجة التي لم تحسم لصالحنا إلا أن اللاعبات قدمن مستوى جيدا، مستوى الفريق بشقيه الهجوم والدفاع في تصاعد مستمر، نحن بحاجة لمباريات أكثر لكي يصبح المنتخب في جاهزية تامة”.

وأردف:” رغم الفرق بين المدرستين الأفريقية والآسيوية،إلا أن لاعبات المنتخب قدمن مستوى يليق بهن، راض عن المستوى الفني الذي ظهر عليه المنتخب خلال مباريات المعسكر الخارجي”.

مؤكدا في الوقت ذاته أنه خلال هذه الفترة المتبقية قبيل انطلاق البطولة سيكون التركيز على الجانب الفني والخططي.

وعن بداية الاستعدادات أشار إلى أن المنتخب بدأ التجمع في فبراير الماضي بتدريبات خلال نهاية الأسبوع، وبعد اعتماد مشاركة المنتخب في البطولة، تم رفع المستوى الفني ومحاولة تكثيف التدريبات، كانت هناك بعض الظروف والعوائق التي تمنع عن المواصلة كالظروف الدراسية من اختبارات وأنشطة لللاعبات حالت دون استكمال التدريب المكثف للمنتخب.

وفد المنتخب

ويضم وفد منتخب كرة السلة النسائي كلا من عمار بن جمعة الكثيري مدربا، وفاطمة عبدالرحمن إدارية المنتخب، وملاك بنت بوبكر أخصائية علاج طبيعي واللاعبات: تماضر بنت يوسف البلوشية وعاتكة بنت محمد الهنائية ووفاء بنت سيف السمرية وشمس الضحى بنت خليل الخنجية وفاطمة بنت سعيد النعمانية ودرصاف بنت مبارك النعمانية ولينا بنت سمير الزدجالية ونور بنت عبدالكريم البلوشية ونجود بنت سالم المغيرية وثراء بنت علي الإسماعيلية وأسماء بنت ناصر الطوقية وغدير بنت حمد المعولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى