الأحمر يواصل التأهب في الدوحة

توووفه ـ مسقط

أجرى المنتخب العماني الأول مساء اليوم على أرضية ملاعب سباير في العاصمة القطرية الدوحة حصة تدريبية ثانية قبل أقل من 48 ساعة فقط على مواجهة المنتخب القطري الشقيق ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

وشهدت التدريبات التي ضمت 22 لاعبا مجموعة من الجوانب الفنية والتكتيكية بالإضافة إلى الرسم الذي سيخوض به المدرب الهولندي كومان مواجهة العنابي.

وبات المدرب الهولندي على بعد خطوات فقط من الاختبار الأقوى والأول في المجموعة حين يحل ضيفا على المنتخب القطري بطل آسيا حاملا في رصيده 6 نقاط جمعها من منتخبي الهند وأفغانستان مقابل 7 نقاط للعنابي الذي خاض مباراة أكثر عن الأحمر العماني.

على صعيد متصل يقام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر يوم غد الاثنين الاجتماع الفني بين الفريقين من أجل تحديد ألوان الفريقين بالإضافة إلى بعض الضواط التي تخص اللقاء، يليه بعد ذلك بساعتين المؤتمر الصحفي لمدرب الأحمر العماني آروين كومان، ثم يتوجه بعد ذلك رفقة لاعبيه إلى معقل المواجهة استاد الجنوب ليضع البروفة الأخيرة عشية ليلة المباراة.

في نفس السياق سيكون الموتمر الصحفي لمدرب المنتخب القطري سانشيز في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة في حين يخوض المنتخب القطري تدريبه الختامي في الملعب الرئيسي في تمام الساعة الثامنة والنصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى