تعادل إيجابي بين لاكورونيا وإيبار وليجانيس يعمق جراح مالاجا في الليجا

  •  (إفي) – توووفه 

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع ديبورتيفو لا كورونيا بضيفه إيبار، بينما اقترب مالاجا بقوة من الهبوط بعدم تلقى خسارة جديدة على يد مضيفه ليجانيس بثنائية نظيفة، وذلك ضمن مواجهات الجولة 27 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا” التي أقيمت مساء السبت.

وعلى ملعب “الريازور” كان الضيوف هم السباقون بافتتاح باب التسجيل بعد 11 دقيقة من البداية عبر الياباني تاكاشي إينوي.

وفي الدقيقة 33 تكفل الفريق الباسكي أيضا بتسجيل هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة بواسطة الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش.

وبهذه النتيجة استمر فشل الديبور في تذوق طعم أي انتصار للمباراة الـ12 على التوالي ليكتفي بإضافة نقطة لم تغير من موقفه في المركز الـ19 وقبل الأخير بـ19 نقطة، بينما بات رصيد إيبار 39 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

أما مالاجا فاستمر في مسلسل نتائجه الكارثية هذا الموسم بعدما تلقى خسارة جديدة على يد ليجانيس بثنائية نظيفة على ملعب “بوتاركي”.

جاءت ثنائية الفريق المدريدي في الشوط الثاني وحملت توقيع خابيير إيراسو ووالمهاجم المغربي نور الدين أمرابط في الدقيقتين 55 و62 على الترتيب.

وبهذا ارتفع رصيد ليجانيس لـ33 نقطة في المركز الـ12 ، بينما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 13 نقطة يقبع بها في قاع الترتيب بعد أن ذاق خسارته الخامسة على التوالي، و الـ20 هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى