البوسعيدي يتحدث عن مواجهة الأشقاء

توووفه– الدوحـة

حضر رئيس اللجنة الأولمبية العمانية السيد خالد بن حمد البوسعيدي الحصة التدريبية الأخيرة للأحمر قبل مواجهة قطر على أرضية استاد الجنوب وتحدث عن أهمية وخصوصية المواجهة المرتقبة.

وعبر البوسعيدي عن سعادته بالتواجد في الدوحة والتي استغلها فرصة للوقوف مع المنتخب العماني، مثمناً جهود الأشقاء في قطر للاعداد لهذه المباراة.

كما ثمن العلاقات المتينة التي تجمع بين الاتحادين القطري والعماني وتوقع أن تأتي المباراة جيدة، وسط حضور جماهيري يتوقع أن يكون غفيراً.

وعن النتيجة المتوقعة قال: “فوز أي منتخب يعتبر فوزاً للآخر وما أتمناه أن يصل المنتخبان معا للنهائيات الآسيوية وأن يواصل الأحمر مشواره نحو المرحلة النهائيات لتصفيات مونديال 2022.

وعن وقفة الجمهور العماني مع نظيره القطري في كأس آسيا الأخيرة أكد:” هذا يرجع إلى العلاقات المتينة بين الشعبين، والمنتخب القطري قدم بطولة كبيرة في كأس آسيا واستحق الفوز باللقب عن جدارة، وبشكل عام فهناك علاقة طيبة بين الجمهورين العماني والقطري”.

واختتم حديثـه: “ما قدمته قطر يعتبر سابقة تاريخية في انشاء هذه النوعية من الملاعب المجهزة بتقنيات التكييف وبخصائص راقية، ودائماً قطر سباقة فيما يتعلق بالمشاريع الرياضية وملعب الجنوب يعتبر نموذجاً للكثير من المشاريع الحية التي تؤكد التفوق القطري في مجال الاستثمار في الرياضـة”.

ويلتقي غدا المنتخب العماني مع نظيره القطري ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 وأمم آسيا الصين 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى