تعرف على توقيتات وملاعب الكأس

توووفه ـ سالم الغافري

حددت لجنه المسابقات في الاتحاد العماني لكره القدم الأيام الثلاثه الأولى من شهر نوفمبر المقبل موعدا لانطلاق مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

وستكون البداية يوم الجمعة الأول من نوفمبر القادم حين يواجه الخابورة جاره صحار على أرضية مجمع الرستاق، فيما يواجه بديه نادي فنجاء على أرضية المجمع الرياضي في صور، وتختتم منافسات اليوم الأول على أرضية مجمع صلالة من خلال لقاء مرباط وضيفه نادي نزوى.

ويشهد الثاني من نوفمبر 7 مواجهات أخرى حيث يلعب السويق مع الوسطى على مجمع الرستاق، وصحم والبشائر على مجمع صحار، وبهلاء ضد مصيرة على مجمع عبري، والعروبه ضد مجيس على مجمع صور، وسمائل والسيب على أرضية استاد السيب، وقريات والشباب على أرضية مجمع بوشر، فيما يحتضن مجمع صلالة ديربي النصر وصلالة.

وتختتم مباريات الدور يوم الاثنين في الثالث من نوفمبر بسبع مباريات أخرى حيث يواجه عبري ضيفه مسقط على مجمع عبري الرياضي، والمصنعة ضد ظفار على أرضية مجمع الرستاق، وأهلي سداب ضد الرستاق على أرضية مجمع بوشر الرياضي، والنهضة والاتحاد على مجمع العريمي، وصور والمضيبي على مجمع صور، فيما يستضيف استاد السيب ديربي مسقط بين بوشر وعمان.

وتقام مباريات دور الثاني والثلاثين بنظام مباراة واحدة فقط، ولن يكون هناك متسع للتعويض حيث يودع الفريق الخاسر البطولة مبكرا.

وكان نادي صور حقق لقب البطولة العام الماضي بعد أن تغلب على نادي فنجاء بهدفين لواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى