منتخب باراجواي يصل السلطنـة

توووفه– وليـد العبـري

تصل ظهر اليوم، بعثة منتخب باراجواي لكرة القدم الشاطئية من أجل مواجهة الأحمر العماني يومي السبت والإثنين وديا على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن تحضيرات المنتخبين لبطولة كأس العالم، والتي تقام في باراجواي خلال الفترة من 21 نوفمبر–1 ديسمبر القادمين.

ويلعب منتخب البلد المضيف في المونديال بالمجموعة الأولى، رفقة اليابان وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية، بينما يلعب الأحمر في المجموعة الرابعة الصعبة بجوار البرازيل والبرتغال ونيجيريـا.

وشارك الفريق الضيف قبل أيام في بطولة الألعاب الأولمبية الشاطئية الأولى بالدوحة، وخرج من دور المجموعات بعد الخسارة بثلاثية من السنغال و5-4 أمام إيران، وتمكن من الفوز على أوكرانيا 5/4.

بينما خاض الأحمر قبل 10 أيام وديتين أمام إيران ثالث العالم في النسخـة السابقة، وخسر في المواجهتين 2-1 و 6-2 على التوالـي.

وتضم قائمة المنتخب التي يعتمد عليها المدرب طالب هلال الثانوي كلا من: خالد العريمي ومنذر خميس العريمي ومشعل هلال العريمي وجلال خميس السناني ويونس خميس العويسي وسامي فائل البلوشي ونوح سالم الزدجالي وأمجد عبدالله الحمداني وأحمد مشعل المشرفي وعيد عبدالله الفارسي وشريف شمبيه البلوشي وعبدالله صالح البلوشي وهيثم حارب العمراني وسالم محمد العريمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى