وفاة استوري قائد فريق فيورنتينا ..وتأجيل مباريات الجولة 27 بإيطاليا

 

روما (د ب أ)- أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ، على حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، عن وفاة لاعبه دافيدي أستوري /31 عاما/ قائد الفريق بشكل مفاجئ فجر اليوم.

وقررت رابطة الدوري الإيطالي تأجيل جميع المباريات السبع التي كانت مقررة اليوم ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين بالدوري الإيطالي.

وتحدد الرابطة في وقت لاحق الموعد الجديد لهذه المباريات.

وتوفي أستوري ، الذي رزق بمولوده الأول قبل أسبوعين ، في مدينة أوديني التي سافر إليه الفريق استعدادا لمباراته التي كانت مقررة اليوم أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قررت تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بعد وفاة أستوري الذي لعب للمنتخب الإيطالي (الآزوري) بين عامي 2011 و2017 ثم قررت تأجيل جميع المباريات السبع اليوم وكان من بينها لقاء الديربي المثير بين ميلان وانتر ميلان.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن سبب الوفاة قد يكون أزمة قلبية خلال نومه في غرفته بفندق الإقامة فيما لم يكشف النادي حتى الآن عن سبب الوفاة.

وكان الفريق وصل إلى أوديني أمس السبت فيما وجد زملاء اللاعب أستوري متوفيا بغرفته صبح اليوم.

وكان أستوري بدأ مسيرته في الدوري الإيطالي مع فريق كالياري في  سبتمبر 2008 . وبعد ست سنوات مع الفريق ، انتقل إلى روما وقضى مع الفريق موسما واحدا قبل الانتقال لفريق فيورنتينا في 2014 .

ومدد اللاعب عقده مؤخرا مع فريق فيورنتينا حتى 2022 .

وقدم اتحادا كرة القدم الدولي (فيفا) والأوروبي (يويفا) تعازيهما إلى الكرة الإيطالية وإلى عائلة وأصدقاء أستوري.

وذكر الفيفا ، على “تويتر” ، “قلوبنا ومشاعرنا مع عائلة وأصدقاء دافيدي أستوري الذي وافته المنية في الحادية والثلاثين من عمره”.

وكتب اليويفا ، على “تويتر” ، : “خالص تعازينا لعائلة وأصدقاء النجم الإيطالي الدولي دافيدي أستوري قائد فيورنتينا الذي رحل (عن عالمنا) الليلة الماضية”.

كما أعربت الأندية الإيطالية عن حزنها العميق وصدمتها الكبيرة لوفاة أستوري.

وذكر نادي ميلان ، على “تويتر” ، : “شخص عشق كرة القدم ونشأ كلاعب معنا. ميلان يشعر بالصدمة لوفاة دافيدي أستوري. بحزن شديد ، نقدم تعازينا العميقة لأسرته وأقاربه ولنادي فيورنتينا”.

كما ذكر نادي يوفنتوس : “اليوم ، ليست هناك أي ألوان. ما من شيء سوى الألم العميق… يوفنتوس يعرب عن تعازيه لأسرة الراحل ولنادي فيورنتينا في وفاة دافيدي أستوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى