عجلة دوري عمانتل تعود للدوران بلقاءات ملتهبة

توووفه – لؤي الكيومي

تعود عجلة دوري عمانتل للدوران من جديد بعد فترة التوقف لأيام الفيفا والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتيه في التصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وتحتضن ملاعب المجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بالرستاق ومجمع السلطان قابوس ببوشر واستاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بصلالة الـ7 مباريات غدا الجمعة.

ويلتقي في الجولة صحم مع العروبة والنصر مع فنجاء والسيب مع بهلاء ومسقط مع مرباط والرستاق مع نادي عمان وصحار مع النهضة وظفار مع السويق.

على أرضية المجمع الرياضي بصحار يلتقي صحم مع ضيفه العروبة في الساعة الخامسة عصراً.

وسيكون صحم في مهمة تأكيد صدارته لجدول الترتيب الذي يحتلها برصيد 10 نقاط من أصل 12إذ لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

المصري محمد عمر أعد العدة من أجل انتصار جديد ومحاولة استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي تسود المعسكر الأزرق بالإضافة للحراك الجماهيري الذي يعطي مؤشرا بزحف الأمواج الزرقاء إلى المجمع الرياضي بصحار ، وبالتالي هي فرصة مؤاتية لمواصلة الصدارة حتى الجولة المقبلة.

من جهته لا يعيش الضيوف أفضل فتراتهم بعد تكرار العثرات منذ انطلاق المسابقة، كما لم يحقق أي انتصار حتى الآن، العروبة بقيادة فنية من المدرب المصري أبو طالب العيسوي يعلم جيدا بأنها لن تكون زيارة سهلة وعليه بذل جهد وافر من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

ويستضيف ظفار حامل اللقب نظيره السويق في قمة مرتقبة بتمام الثامنة مساءً على أرضية المجمع الرياضي بصلالة.

ظفار بقيادة المدرب التوسني يامن الزلفاني يسعى لاستعادة توزانه على المستوى المحلي بعد ظهور غير مُرضي خلال الجولات الفائتة جمع خلالها 4 نقاط فقط ويحتل المركز التاسع ، وبالرغم من النتائج غير الجيدة إلا أن ظفار يمتلك كل المقومات من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمزاحمة على الصدارة.

على الجانب الآخر يأتي السويق إلى الجنوب بنشوة الإطاحة بصحار في الجولة الفائتة بعد تولي المغري مراد مولاي قيادة الفريق خلفاً لقاسم المخيني، السويق يبدو أنه تعلم درس البدايات ولن يسمح أن يعود إلى دوامة النتائج السلبية مرة أخرى.

ويحل فنجاء “5 نقاط” ضيفا على النصر “نقطة وحيدة” على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في الساعة 17:15، ويستضيف السيب “7 نقاط” نظيره بهلاء “6 نقاط” على أرضية استاد السيب في تمام الـ18:15 مساءً.

وعلى أرضية مجمع السلطان قابوس ببوشر يلتقي مسقط “4 نقاط” ضيفه مرباط “دون نقاط” في الساعة الـ19:15، وسيكون المجمع الرياضي بالرستاق مسرحاً لقمة الرستاق “8 نقاط” ونادي عمان “6 نقاط” في الساعة 19:15 مساءً .

وسيشهد المجمع الرياضي بصحار قمة صحار “7 نقاط” مع النهضة “7 نقاط” في الساعة السابعة و45 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق