ماتيب: جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد

(د ب أ)- توووفه

أكد الكاميروني، جويل ماتيب، مدافع فريق ليفربول، جاهزيته لخوض لقاء الفريق الأحمر مع مضيفه مانشستر يونايتد، يوم الأحد القادم، في قمة مباريات المرحلة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أوضح ماتيب في تصريحات أدلى بها للموقع الألكتروني الرسمي لليفربول اليوم أنه تعافى من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق مع مضيفه شيفيلد يونايتد وتسببت في غيابه عن لقائي ريد بول سالزبورج النمساوي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك أمام ليستر سيتي في المرحلة الماضية لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال ماتيب: “لقد عدت للتدريبات وآمل أن أظل لائقا. أشعر بأنني على ما يرام. إذا كانت هناك حاجة لي، فسوف أكون متواجدا مع الفريق أمام يونايتد بالطبع”.

يذكر أن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق عاد أيضا للتدريبات في وقت سابق من الأسبوع الحالي للمرة الأولى بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية لليفربول هذا الموسم التي انتهت بفوزه (4-1) على ضيفه نورويتش سيتي في شهر آب/أغسطس الماضي.

وفي الوقت نفسه، أجرى النجم الدولي المصري محمد صلاح تدريبات منفردة بعدما شفي من الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم خلال فوز الفريق (2-1) على ضيفه ليستر سيتي قبل توقف المسابقة بسبب مباريات الأجندة الدولية.

ويسعى ليفربول لمواصلة انطلاقته المثالية في المسابقة هذا الموسم، وتحقيق فوزه التاسع على التوالي، حيث يتربع على صدارة البطولة برصيد 24 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ويتفوق بفارق ثماني نقاط كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل لقب المسابقة في الموسمين الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق