توخيل يأمل في استمرار كافاني مع سان جيرمان

(د ب أ)- توووفه

أعرب الألماني توماس توشيل، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن تمسكه بالمهاجم الأوروجواياني، إدينسون كافاني، داخل صفوف الفريق، لاسيما في ظل التقارير التي ربطت اللاعب بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي.

وينتهي عقد كافاني مع سان جيرمان، المتوج بستة ألقاب للدوري الفرنسي خلال المواسم السبعة الأخيرة، بنهاية الموسم الجاري.

وانضم كافاني (32 عاما) لصفوف سان جيرمان عام 2013، ليظهر معه بشكل لافت للغاية، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق.

وسيكون رحيل كافاني ضربة موجعة لسان جيرمان، حتى رغم ابتعاده عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، ومازالت الشكوك تحوم بشأن مشاركته مع الفريق أمام مضيفه نيس غدا الجمعة في المرحلة العاشرة للدوري الفرنسي.

وردا على سؤال حول كافاني، وعما إذا كان سان جيرمان في طريقه لتمديد التعاقد مع اللاعب في الفترة القادمة، قال توشيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: “من السابق لأوانه الحديث عن مثل هذه الأمور. أنا متأكد من أن كافاني يتحدث مع مسؤولي النادي. إنه يدرك أن هذا ناديه”.

أضاف توشيل: “لا أعلم ماذا يريد كافاني في الوقت الراهن. إنني أعول عليه بنسبة 100% في الموسم الحالي. لكنه غائب عنا منذ عدة أسابيع. والأمر الأساسي بالنسبة لي هو الدفع به على أرض الملعب. لذلك نرغب في استمرار كافاني معنا”.

وأكد توشيل أنه يأمل في أن يواصل كافاني مسيرته مع الفريق، باعتباره أحد العناصر الأساسية في صفوف سان جيرمان.

وقال مدرب سان جيرمان: “إنه الهداف التاريخي للنادي، وهو لاعب هام للغاية. إنه ضمن خمسة لاعبين دائما ما أتحدث معهم وأستشيرهم في جميع الأمور. إنه مهم في غرفة خلع الملابس وفي الملعب”.

يذكر أن سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي حاليا برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، حيث يتفوق بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه نانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق