المقاصة والإنتاج يستعيدان الانتصارات بالدوري المصري

(د ب أ)- توووفه

استعاد فريقا مصر المقاصة والإنتاج الحربي نغمة الانتصارات التي غابت عنهما في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزهما (1-0) على المصري البورسعيدي وإنبي على الترتيب اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الرابعة للمسابقة، التي شهدت تعادل إف سي مصر مع ضيفه الجونة بدون أهداف.

وحقق المقاصة فوزه على المصري في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز لاعبه صلاح أمين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الفريق الفيومي إلى ست نقاط في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد المصري، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في البطولة، عند أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وكان المقاصة قد استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بالفوز على أسوان، قبل أن يخسر أمام الزمالك والجونة في مباراتيه الأخيرتين.

وانتزع الإنتاج الحربي فوزا ثمينا (1-0) من إنبي، الذي واصل ترنحه بعدما تلقى خسارته الثالثة في مبارياته الأربع التي خاضها في البطولة حتى الآن.

ويدين الإنتاج بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه محمد رجب، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54، لينهي سوء الحظ الذي لازم الفريق في المباراتين الماضيتين اللتين شهدتا خسارته أمام الأهلي والمقاولون العرب.

ورفع الإنتاج رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن، فيما توقف رصيد إنبي عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى